الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

افتتاح معارض للسيارات الصينية في أبوظبي والعين العام المقبل

افتتاح معارض للسيارات الصينية في أبوظبي والعين العام المقبل
14 نوفمبر 2010 21:02
تعتزم شركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA) الصينية ووكيلها في الدولة شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، افتتاح صالة عرض في العاصمة أبوظبي، ضمن خطة تستهدف الانتشار في أسواق الدولة، وتسويق العلامة في السوق المحلي، بحسب عبد الواحد الرستماني رئيس مجموعة عبد الواحد الرستماني. وأكد الرستماني أن سوق أبوظبي من أهم الأسواق التي تضعها شركته ضمن أولويات توسعات العلامة الصينية في الإمارات، متوقعاً أن يتم افتتاح صالات في أبوظبي والعين خلال عام 2011. وأشار إلى خطط أخرى للتوسع في منطقة الخليج خلال مراحل لاحقة، ونوّه بأن المجموعة دشنت مؤخراً شراكتها مع “جانجو” نيسان للسيارات بطرح ثلاثة طرازات من سياراتها لأول مرة في الشرق الأوسط، من خلال طرازات تنتمي إلى فئات “إس يو في” و”إم بي في” و”بيك أب” والتي تعتمد على تقنيات عالية الجودة، بينها محركات نيسان وأحدث وسائل الأمان وتقنيات الكبح عالية الدقة، بالإضافة إلى التصميم الهيكلي الراقي. وأفاد عبد الواحد الرستماني المدير التنفيذي للشركة بأن الاستثمارات مفتوحة لإنشاء فروع ومعارض للعلامة الجديدة، مؤكداً أن الفرص الحالية للاستثمار تعتبر الأفضل، مبيناً أن الاستثمار في فترات تراجع الأسواق هي الأفضل، كما توقع أن تحقق المركبات الصينية الجديدة حضوراً جيداً في الأسواق، خاصة أنها صناعة مشتركة بين الصين واليابان، وتصل فروق الأسعار إلى 40% عن مثيلتها. وقال “ميشيل عياط” الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني للسيارات “تدخل علامة “جانجو نيسان للسيارات “زد إن إيه”، للمرة الأولى إلى منطقة الشرق الأوسط، وتم اختيار مركبات تمثل قيمة مضافة للسوق، حيث تعمل سيارة “أوتنج” بمحرك من أربع أسطوانات بسعة 5.2 لتر ويبلغ سعرها 59.5 ألف درهم وهي سيارة تنتمي لفئة السيارات المتعددة الاستخدامات، بينما يبلغ سعر طراز “يومسون” 69.5 ألف درهم وهو طراز ينتمي لفئة السيارات العائلية التي تتسع لسبعة ركاب، بينما طراز “ريتش” من السيارات التجارية يتمتع بتقنيات وجودة عالية ويباع بسعر 37.5 ألف درهم. وتشير الأرقام إلى أن سوق مركبات الشحن الصغيرة “بيك آب” في الدولة تصل إلى 250 ألف سيارة سنوياً، وتستحوذ علامة تويوتا على 47% من السوق، ونيسان على 21%، وميتسويشي على 14%، وتستحوذ بقية العلامات على 18%. وقال ميشال عياط بهذه المناسبة: “استغرق التفاوض لإقامة هذه الشراكة نحو ثلاث سنوات، وبعد زيارات متبادلة بين الطرفين، وسنبدأ بتوزيع مركبات زد إن إيه لأول مرة في الشرق الأوسط لتشمل العلامة التجارية المعروفة من خلال ثلاثة طرازات”. وتوقع عيّاط أن تفتح هذه الشراكة صفحة جديدة في عالم السيارات التجارية في المنطقة. وبين “زوو هونجويو” المدير العام للأعمال التجارية الخارجية لشركة جانجو نيسان للسيارات أن اختيار مجموعة عبد الواحد الرستماني لهذه الشراكة يأتي لما تتمتع به من خبرة تزيد على 42 سنة في مجال السيارات في دولة الإمارات، حيث حققت خلالها الشركة العديد من النجاحات المتتالية والإبداعات المتميزة التي تسجل لها على مستوى المنطقة، وكلنا على ثقة بمستقبل مشرق وناجح في ظل هذه الشراكة الواعدة. وأشار عيّاط إلى أن الاتفاق يشمل توفير خدمات البيع والصيانة بمستويات فائقة الجودة في دولة الإمارات، ومن خلال 20 مركز خدمة، كما سيتم التوسع مستقبلًا في افتتاح فروع ومعارض في دولة الإمارات.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©