السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سياحة دبي» تعلن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل موظفي خدمة

14 نوفمبر 2010 21:16
فاز توماس ليرك من فندق رافلز دبي بالمركز الأول عن فئة أفضل موظف خدمة عملاء 2010 من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وحصل مروان محمد من فندق شانجريلا على جائزة أفضل موظف إمارتي، بحسب بيان صحفي أمس. وأعلنت الدائرة مؤخرا أسماء الفائزين في مسابقة “أفضل موظف لخدمة العملاء بالفنادق” والتي تنظمها للعام التاسع على التوالي بالتعاون مع برجمان وشركة نشر نيكولاس للحافلات الكبيرة. وقد شارك في هذه المسابقة التي تنظمها دائرة السياحة للعام السابع على التوالي 44 فريقاً من موظفي خدمة العملاء من فنادق الخمس نجوم في دبي اجتازوا الاختبارات المتمثلة في المعلومات العامة عن المواقع السياحية في دبي بشكل عام والمعلومات كافة التي يحتاجها نزلاء الفنادق. وقد ألقى إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالدائرة كلمة وجه فيها التهنئة باسم مدير عام الدائرة للفائزين وتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح مشيراً إلى أن الدائرة تنظم هذه المسابقة السنوية بهدف تطوير الخدمات التي يقدمها القطاع الفندقي في دبي من أجل تحسين المنتج السياحي في الإمارة. وحصل فندق فيرمونت على جائزة أفضل فريق لخدمة العملاء للعام 2010، كما فاز أرنولفو جيونتو من فندق دوست ثاني بجائزة أفضل موظف عن خدمة والاهتمام بالعميل من الدرجة الأولى، وشميم محمد الدين من دوست دبي بجائزة أفضل موظف لتوفير المعلومات الوافية عن دبي، وفازت أنيتا وتر من فندق ريتز كارلتون بجائزة أفضل موظف ملم بالثقافة والتراث.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©