الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الأمن السياحي» أعادت لسيدة نقودها بعد مغادرتها دبي

15 نوفمبر 2010 00:16
أعلن المقدم محمد راشد المهيري، مدير إدارة الأمن السياحي في الإدارة العامة للتحريات في شرطة دبي أنه تمت إعادة مبلغ مالي لإحدى السائحات بعد مغادرتها للدولة، بناء على بلاغ تقدمت به من بلادها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة، مؤكداً أن الإدارة تقوم بمتابعة شكاوى السياح وقضاياهم حتى لو كانوا موجودين خارج الدولة. وأوضح أن وقائع الحادثة تتلخص في أن مقدمة الشكوى قامت بشراء بضاعة باستخدام «كريدت كارت» إلا أن الجهاز أظهر عدم سحب المبلغ المطلوب، فما كان منها إلا أن عاودت الدفع نقداً، وبعد عودتــها إلى بلادها تبين أن المبلغ قد تم سحبــه، فتقدمت بشكوى عبر البريد الإلكتروني، وتمت متابعة القضية ومراجعة المحل المذكور وإعادة المبلغ المالي لصاحبته. وقال المقدم محمد المهيري إن الإدارة تتلقى شكاوى وملاحظات السياح من خــلال البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة t.s@dubaipolice.gov.ae والموقع الإلكتروني لشرطة دبي www.dubaipolice.gov.ae والهاتف المجاني 8004438، لافتاً إلى أن مجموع الرسائل الإلكترونية الواردة منذ بداية العام الجاري بلغ 238 رسالة، بينما تلقت الإدارة 480 اتصالاً عبر الهاتف المجاني الذي يتم تعريف السائحين به وبغيره من قنوات الاتصال واللوائح الإرشادات من خلال كتيب دليل السائح الذي طبعت منه شرطة دبي 17492 نسخة خلال العام الجاري. ولفت إلى أن الشكاوى المقدمة ضد السياح تعد نادرة ويتعلق أغلبها بالمخالفات المرورية، وخلال العام الجاري تلقت الإدارة فقط بلاغين من أحد المحال التجارية تفيد بوجود شيكات مزورة مقدمة من قبل أحد السياح يحمل جنسية آسيوية.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©