الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إكسيد للخدمات الاستشارية تنظم دورات تدريبية في دبي

25 أكتوبر 2006 23:39
دبي - الاتحاد: أعلنت شركة إكسيد للخدمات الاستشارية العاملة في مجال علاقات العملاء عن تنظيم دورة تدريبية تستمر لمدة خمسة أيام لمديري علاقات العملاء في الشرق الأوسط بالتعاون مع مركز إدارة علاقات العملاء، وتجري فعاليات الدورة في الفترة بين 12 و16 نوفمبر المقبل بدبي، وتعتبر هذه الدورة الخطوة الأولى على طريق الحصول على شهادة الاعتماد من السلطة المعترف بها عالمياً لمراقبة الالتزام بأرقى معايير خدمات العملاء· وقال محمد فؤاد مدير الخدمات في إكسيد للخدمات الاستشارية: أسسنا إكسيد للخدمات الاستشارية لنساعد شركات المنطقة ومؤسساتها على الوصول إلى أرفع مستويات خدمات العــــــملاء العالمية، وذلك بالتعاون مع شركائنا في مركز إدارة عــــــلاقات العملاء، ومن المهم جداً معرفة الشروط اللازمة لتطبيق معايير COPC-0002 CSP في أية مؤسسة، لكن الأهم من ذلك الإدراك بأن هذه الشهادة ليست مجرد ورقة مزينة تعـــــلق على الحائط· فهي عــــــبارة عن مجموعة من الإجــــــراءات الدقــــــيقة التي تصل بالأداء إلى أرفع مستوى ممكن وتتيح للمؤسسات تطوير إمكانياتها العملية· هنالك العديد من الدورات التدريبـــــية التي تقدمها مؤسسات التدريب العامة وشركات تنظيم المؤتمرات، ولكن إذا كانت الشركة تسعى إلى تطوير مهارات العاملين لديها، وتحــــقيق استــــــفادة أفضل من إجراءات التعامل مع العملاء، فإنها بحـــــاجة إلى ما يستطيع تقـــديمه إليها الخبراء المتخصصون· وتتعاون إكسيد للخدمات الاستشارية مع مركز إدارة علاقات العملاء لتقديم دورة منسق الخدمات المسجل، والمصممة خصيصاً لصقل المهارات الضرورية من أجل تطبيق معايير COPC-0002، والوصول بأداء المؤسسة إلى أعلى مستوى ممكن، وتطوير عمليات اختيار المزود والإمكانيات الإدارية المختلفة، بالإضافة إلى مساعدة المؤسسة للوصول إلى مستويات أفضل من رضا العملاء والمستخـــــدمين النهائيين· تقدم ورشة العمل التي تستمر خمسة أيام جميع الأدوات التي ستمكن المشاركين من إثبات توافق إجراءات مؤسساتهم مع معايير COPC-0002، وزيادة معرفتهم بالأساليب التي تضمن لمراكز اتصال العملاء الوصول إلى أرفع مستوى ممكن وتحقيق جميع أهدافها، وتنبههم إلى المشكلات الإجرائية التي يجب عليهم تجنبها· وقال الدكتور ريتشارد نورث المدير الإداري في مركز إدارة علاقات العملاء: تركز دورات المركز التدريبية على أهم العناصر التي يحتاجها المديرون والتنفيذيون من أجل تحسين أداء مؤسساتهم وتحقيق النتائج المرجوة· تتكون هذه الدورة من خمسة أيام زاخرة بالمعلومات، والهدف الأساسي بالنسبة لكل مشترك هو أن يصبح على اطلاع كامل بأساليب المركز ويعود إلى مؤسسته مؤهلاً لقيادتها في مسيرة التميز والتفوق·'' وتشمل المواضــــــيع التي تغطيها الأيام الخمسة، مزايا تطبيق معايير COPC-0002 CSP، والتعرف على أفضل الإجراءات لمراكز التعامل مع العملاء، والمحـــــاذير التي يجب تجنبها لدى تقديم الخدمات إلى العملاء· إن جميع المراكز الإقليـــــمية للتعامل مع العملاء سواء كانت في بنك أو شركة طيران أو سلسلة فنــــــدقية يمكنها أن تســـــتفيد استفادة كبرى من هذه الأدوات التي ستساعدها على تحسين إجراءاتها بشكل كامل·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©