• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«منّا لهم» مبادرة «تنفيذي أبوظبي» لتنمية المجتمعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

‬قام ‬وفد ‬تطوعي ‬من ‬عدد ‬من ‬الجهات ‬التابعة ‬لحكومة ‬أبوظبي ‬بتنفيذ ‬مشروع ‬إنارة ‬نوعي ‬ومبتكر ‬لخدمة ‬قرية ‬كانبور ‬في ‬مدينة ‬بوبانسوار ‬بجمهورية ‬الهند، ‬ضمن ‬مبادرة «‬منّا ‬لهم»‬ التي ‬أطلقتها ‬الأمانة ‬العامة ‬للمجلس ‬التنفيذي ‬لإمارة ‬أبوظبي.

وضم الوفد التطوعي موظفين من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، ومكتب سمو نائب رئيس المجلس التنفيذي، ومكتب أبوظبي التنفيذي، إضافة إلى شركة الاتحاد للطيران، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل«مصدر»، علاوة على فريق طبي من شركة أبوظبي للخدمات الصحية«صحة».

وحملت المبادرة التي تمت بالشراكة مع شركة أبوظبي لطاقة المستقبل«مصدر» وشركة الاتحاد للطيران، وبالتعاون مع شركة«صحة» شعار«بريق الخير»، وذلك تجسيداً لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله– عام 2017 عاماً للخير، إذ تسعى المبادرة التي جاءت للعام الثاني على التوالي إلى ترسيخ ثقافة الخير والعطاء لدى مختلف شرائح ومؤسسات المجتمع، إضافة إلى مواصلة المساهمة الفعالة في دعم العمل الخيري والإنساني على مستوى الدولة وخارجها.

وقال معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: «تجسد مبادرة منّا لهم الخيرية التطوعية ثقافة الخير والعطاء المتأصل لدى حكومة وشعب دولة الإمارات، وذلك من خلال دعم المجتمعات الأقل حظاً لتوفير احتياجاتها الحياتية المختلفة، سواء على مستوى مشاريع الطاقة النظيفة والمتجددة أو في مختلف مجالات الحياة».

وأضاف معاليه: «تمثل ثقافة الخير والعطاء منهجاً راسخاً أرسى دعائمه المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إضافة إلى أنها تنبع من ديننا الحنيف الذي يحثنا على عمل الخير ومساعدة المحتاجين والمعوزين، بما يسهم في تنمية المجتمعات وتطورها ورقيّها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا