الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الطرق» الجهة الحكومية الأولى الداعمة لعلامة دبي التجارية الجديدة

«الطرق» الجهة الحكومية الأولى الداعمة لعلامة دبي التجارية الجديدة
6 سبتمبر 2014 23:35
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن دعمها للعلامة التجارية الجديدة لدبي، من خلال تطبيق الشعار الجديد للإمارة في وسائل النقل الجماعي التي تشمل مترو دبي وحافلات المواصلات العامة ومركبات الأجرة، والباص المائي والتاكسي المائي وفيري دبي، وفي لوحات أرقام المركبات الخاصة، إلى جانب بطاقات (نول)، كما سيتم الترويج للعلامة في أجهزة إصدار تذاكر بطاقات (نول)، وفي أجنحة مشاركة الهيئة في المعارض والمؤتمرات العالمية وفي الموقع الإلكتروني، وبذلك تكون الهيئة أول جهة حكومية تدعم العلامة التجارية لدبي. وأعرب مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة، عن سروره كون هيئة الطرق والمواصلات أول جهة حكومية تدعم العلامة التجارية الجديدة لإمارة دبي، مؤكداً التزام الهيئة بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باستخدام العلامة التجارية الجديدة واعتمادها في التسويق الدولي لإمارة دبي للتأكيد أن الإمارة تعمل بروح الفريق الواحد، وتتحدث بصوت واحد لمواطنيها وزوارها. وقال إن الهيئة بما تملكه من بنية تحتية متميزة ومنظومة متكاملة من شبكة النقل الجماعي، وهوية مؤسسية ذات سمعة محلية وعالمية رسختها من تأسيسها في نوفمبر 2005، ستشكل رافداً قوياً في الترويج للعلامة التجارية الجديدة لدبي، من خلال وضع العلامة التجارية في جميع وسائل النقل الجماعي (المترو، الحافلات، وسائل النقل البحري، مركبات الأجرة)، كما سيتم وضع العلامة (اختيارياً) في لوحات أرقام المركبات الخاصة. من جانبه، أشاد هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بالتعاون الكبير بين الدائرة والهيئة مؤكداً أن رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي التي أطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هي الإطار الذي نستلهم منه جميعاً في القطاع السياحي العمل الجاد على الطريق الصحيح مشيراً إلى أن هذه الرؤية أصبحت النهج الذي تسير عليه جميع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص. وأضاف أنه من أجل تحقيق الأهداف التي حددتها هذه الرؤية، فإن أحد المهام التي اضطلعنا بها هذا العام هي استحداث علامة تجارية جديدة لدبي والتسويق للإمارة كوجهة سياحية يجب زيارتها، وذلك في إطار ضمان النمو المستمر في عدد الزوار. وأشار المري إلى أن العلامة التجارية الجديدة سوف تستخدمها العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي في إطار التعاون والتكامل بين كل القطاعات، لجعل دبي مدينة استثنائية . (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©