الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» نحو ?حملة «?خدمات ?ذكية» في معرض ?«جيتكس»

«كهرباء دبي» نحو ?حملة «?خدمات ?ذكية» في معرض ?«جيتكس»
21 أغسطس 2015 21:43
دبي (الاتحاد) تسلط ?هيئة ?كهرباء ?ومياه ?دبي، خلال ?مشاركتها ?في ?معرض ?جيتكس 2015 ?المزمع ?إقامته ?بين ?18 ?إلى ?22 ?أكتوبر ?القادم، ?ضمن ?منصة ?حكومة ?دبي ?الذكية، ?في ?مركز ?دبي ?التجاري ?العالمي، ?الضوء ?على ?أبرز ?إنجازاتها ?التقنية ?وأحدث ?خدماتها ?الذكية. وضمن مشاركتها في معرض جيتكس 2015 أطلقت‏? ?الهيئة ?حملة «?خدمات ?ذكية ?لغد ?أذكى» ?التي ?رصدت ?لها ?جوائز ?قيمة ?هذا ?العام، ?بحيث ?تقدم ?للمتعاملين ?فرصة ?الدخول ?في ?السحوبات ?اليومية ?من ?خلال ?إنجاز ?معاملات ?مختارة? ?عبر ?تطبيقها ?الذكي. ?وتعتزم الهيئة هذا العام استخدام أحدث التقنيات لتعريف زوار المعرض عن قرب‏? ?على ?أحدث ?خدماتها ?ومبادراتها ?الذكية ?بأسلوب ?تفاعلي ?جديد ?ومبتكر ?يلمس ?العديد ?من ?جوانب ?الحياة، إضافة إلى استعراض ?أهم ?مشاريعها ?الذكية ?التي ?تسهم ?في ?دعم ?مبادرة ?دبي ?الذكية. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة «تحرص الهيئة على أن تكون سباقة ومبدعة في كل ما تطرحه من خدمات ذكية تحقق السعادة والراحة لكافة الناس، فلطالما عملت الهيئة على استقطاب أحدث التقنيات والحلول وتطبيقها في مختلف العمليات وذلك في سبيل جعل تجربة الحياة في دبي التجربة الأكثر كفاءة وسلاسة وأماناً وتأثيراً للمقيمين والزائرين لتعزيز مكانة دبي كمدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة». من جهتها، قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات «تأتي مشاركة الهيئة في معرض جيتكس الذي يعد أحد أكبر ثلاثة معارض متخصّصة في تقنية المعلومات والاتصالات في العالم، التزاماً منها بضرورة تعريف متعامليها من الأفراد والجهات الحكومية والخاصة بأحدث الأنظمة الذكية المعتمدة لديها. كما تعكس المشاركة عمل الهيئة المستمر لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة الساعية إلى ترسيخ أسس الابتكار والابداع كونهما ركيزتين أساسيتين لغد حافل بالنجاحات، وذلك لتعزيز ريادة الدولة كنموذج يحتذى به للدول التي تضع سعادة شعبها وراحة أفراده في مقدمة أولوياتها». وتشجيعاً من الهيئة لمستخدمي خدماتها عبر «أسهل» وهي مبادرة الأكشاك الذكية التي أطلقتها لتعريف متعامليها بتطبيقها الذكي، أتاحت الهيئة فرصة الدخول في السحوبات اليومية للمتعاملين الذين قاموا باستخدام خدماتها الذكية عن طريق «أسهل» واستمروا في استخدامها. وكعادتها في كل عام تقدم الهيئة فرصة قيمة لمتعامليها لربح الجائزة الكبرى من خلال السحب الكبير الذي سيقام في شهر أبريل 2016، حيث سيتأهل للسحب المتعاملون الذين قاموا بدفع فواتير الكهرباء والمياه كاملة لستة أشهر متتالية عبر تطبيقها الذكي في الفترة ما بين أغسطس 2015 إلى نهاية مارس 2016». ويوفر تطبيق الهيئة أكثر من 150 خدمة وخاصية تلبي احتياجات جميع فئات المستخدمين على مدار الساعة. كما يوفر تطبيق الهيئة خدمة «أشر» وهي قناة تواصل مخصصة للمتعاملين من ذوي الإعاقة السمعية تمكنهم من التواصل مباشرة مع موظفي مركز الاتصال عبر تقنية المحادثة الفورية والمرئية باستخدام لغة الإشارة. استقطاب أحدث التقنيات والحلول وتطبيقها في مختلف العمليات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©