الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» تكافئ عملاءها المسددين فواتيرهم إلكترونياً

«كهرباء دبي» تكافئ عملاءها المسددين فواتيرهم إلكترونياً
11 سبتمبر 2014 21:50
قامت هيئة كهرباء ومياه دبي باختيار 12 من متعامليها للحصول على هدايا قيمة بعد أن وقع عليهم الاختيار خلال السحب الذي أُجرِي على أسماء المتعاملين الذين قاموا بتسديد فواتيرهم إلكترونياً لمدة ثلاثة أشهر متتالية خلال العام الجاري، وذلك في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع «بنك الإمارات دبي الوطني». وبلغ إجمالي عدد المتعاملين الذين تأهلوا للدخول في السحب 44,926 متعاملا، حيث استهدفت الحملة المتعاملين الذين قاموا بتسديد فواتير الكهرباء والمياه إلكترونياً عبر موقع الهيئة (ePay)، والهاتف المتحرك (mPay)، وخاصية الدفع التلقائي (Auto-Payment) باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة إن «كهرباء دبي» تتبنى أحدث التقنيات لتوفير خدمات تتسم بالجودة والاستدامة وفق أعلى المعايير العالمية، تحقيقاً لأهداف مبادرة مدينة دبي الذكية والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه اللّ?ه، بهدف تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم. وأضاف أن الهيئة نجحت في تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية متاحة على مدار الساعة وعبر مختلف المنصات والأجهزة الذكية، الأمر الذي يشجع المتعاملين على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية المختلفة التي تقدمها الهيئة، بما في ذلك تسديد فواتير الاستهلاك الشهرية، توفيراً للوقت والجهد. وأشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي أطلقت المرحلة الثالثة من نظام «الفاتورة الخضراء»، وهي عبارة عن نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية يتسلمها المتعاملون عبر البريد الإلكتروني. وتهدف الهيئة من اعتماد هذا النظام إلى مساعدة المتعاملين في الحصول على المعلومات بطريقة تلائمهم وتمكنهم من تنفيذ المعاملات إلكترونياً و بسهولة تامة، ويعكس هذا الحل الذي يراعي أفضل المعايير البيئية العالمية المبادرات البيئية الرائدة التي تتبناها الهيئة لضمان تحقيق الاستدامة للمجتمع وللأجيال القادمة. بدورها قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس قطاع تقنية المعلومات بالإنابة إن النجاح الكبير الذي حققته الحملة يعد مؤشراً قوياً على تجاوب متعاملي الهيئة مع مختلف المبادرات الذكية التي تطرحها، حيث تسعى الهيئة إلى تبني كل ما يسهم في تشجيع متعامليها على الاستفادة من خدماتها الإلكترونية والذكية. وأضافت أن الهيئة توفر لمتعامليها خيارات متعددة لتسديد فواتيرهم إلكترونياً وفق أعلى معايير الخصوصية والأمان والموثوقية المعتمدة عالمياً. من جهته، قال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني إن الحملة المشتركة بين بنك الإمارات دبي الوطني وهيئة كهرباء ومياه دبي لتشجيع دفع فواتير الكهرباء والمياه عبر القنوات الذكية، شهدت نجاحاً كبيراً، وازداد عدد معاملات الدفع الإلكتروني لفواتير هيئة كهرباء ومياه دبي خلال تلك الفترة. ونحن على ثقة أن مثل هذه المبادرات سوف تساهم بشكل كبير في دعم الجهود الحكومية لتحويل دبي إلى مدينة ذكية. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©