الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة دبي» تبحث تعزيز التعاون مع نظيرتها في الأحساء

«غرفة دبي» تبحث تعزيز التعاون مع نظيرتها في الأحساء
11 سبتمبر 2014 21:55
اطلع وفد من غرفة تجارة وصناعة الأحساء السعودية على أفضل الممارسات المعتمدة في غرفة تجارة وصناعة دبي والمتعلقة بخدمة المتعاملين، والبرامج المطبقة المساهمة في زيادة رضا المتعاملين، بالإضافة إلى التعرف على نظام الإدخال المؤقت للبضائع، والأدوات والبرامج التي تعتمدها الغرفة لتحقيق أهدافها من خلال خدمة العملاء وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد السعودي أمس لغرفة دبي، وضم الوفد محمد بن عبدالله الشعيبي، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية، وأحمد بن إبراهيم المنصور، مدير إدارة خدمات المشتركين. واستمع الوفد الزائر إلى شرح من عتيق جمعة نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي حول أفضل ممارسات الموارد البشرية التي تطبقها الغرفة، والآليات المتبعة لتحسين رضا الموظفين باعتبارهم الاستثمار الأهم للغرفة. وأثنى الوفد السعودي على السياسات المتبعة والخدمات المتميزة التي توفرها الغرفة للمتعاملين والموظفين على حدٍ سواء. وقال عتيق نصيب إن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات سابقة لغرفة الأحساء إلى دبي، مشيراً إلى وجود تنسيق للجهود المشتركة، وتبادل الخبرات والمعلومات، وبناء لجسور التعاون في مجالاتٍ تفيد مجتمع الأعمال الخليجي وخصوصاً في دبي والمملكة العربية السعودية. وأكد أن الغرفة تولي اهتماماً كبيراً بخدمة العملاء لما لذلك من انعكاسٍ على سمعة بيئة الأعمال في الإمارة، معتبراً أن تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال وفق أعلى المعايير العالمية هو أولويةٌ لغرفة دبي، مشيداً في الآن ذاته بجهود غرفة الأحساء ودورها المميز في خدمة مجتمع الأعمال السعودي. وأضاف نصيب أن الغرفة حققت نتائج مميزة على صعيد خدمة العملاء، وحازت على جوائز مرموقة في هذا المجال ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وهي حريصةٌ على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، والعمل على خلق بيئةٍ محفزة للإنتاج والإبداع بين الموظفين بما ينسجم مع أهداف الغرفة الاستراتيجية في دعم نمو الأعمال في الإمارة. ومن جهته، أشاد الوفد الزائر بالخدمات التي تقدمها غرفة دبي، والبرامج والمبادرات المعتمدة في خدمة العملاء، وبيئة العمل المتطورة التي تتميز بأعلى درجات المهنية في الأداء المؤسسي المتميز. وجال الوفد الزائر على مراكز خدمة العملاء في إدارة العضوية والتوثيق التجاري، مطلعاً على جوانب واقعية من الخدمات التي توفرها الغرفة لعملائها. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©