السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تناقش متطلبات إنجاز خدماتها إلكترونياً

28 أغسطس 2011 01:00
أبوظبي (الاتحاد) - ناقشت شرطة أبوظبي؛ حصر وتصنيف الخدمات المقدمة للمراجعين، واستكمال متطلبات إنجازها إلكترونياً، بهدف تطوير وتحسين جودة الأداء. ونظمت إدارة خدمة المتعاملين بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ورشة العمل على مدى ثلاثة أيام بمشاركة رؤساء أقسام التخطيط الاستراتيجي في الإدارات العامة لشرطة أبوظبي تم خلالها مناقشة دليل الخدمات، وتصنيفها وآلية استكمال مشروع النظام الإلكتروني. وأكد المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تطوير خدماتها المقدمة للمتعاملين من حيث تعدد قنوات تقديمها، وتوضيح إجراءات الحصول عليها مما يسهل على المتعاملين والجمهور الحصول عليها ويعزز ثقتهم. وأوضح، أن الورشة ركزت على مراجعة تصنيف الخدمات، وشرح مفردات نموذج البطاقة التعريفية لكل خدمة، وفقاً لدليل الخدمات الذي تم تعميمه مؤخراً؛ وتوضيح المتطلبات والبيانات الواجب توافرها في استمارة تقديم الخدمة استكمالاً لمشروع تحويل الخدمات إلكترونياً.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©