الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للسياحة» ترّوج مزايا الإمارة في كوريا الجنوبية واليابان

«أبوظبي للسياحة» ترّوج مزايا الإمارة في كوريا الجنوبية واليابان
24 أغسطس 2015 21:48
أبوظبي (الاتحاد) تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» حملة ترويجية في كوريا الجنوبية واليابان، لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية رائدة، واستقطاب مزيد من الزوار إليها. ويبدأ وفد يمثل تسعة من أبرز جهات القطاع السياحي في أبوظبي اليوم الجولة بزيارة مدينتي سيؤول وبوسان وذلك على مدى يومين. ويضم الوفد «الاتحاد للطيران»،»حياة للفنادق والمنتجعات»، «فندق ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى»، «مجموعة ماينور إنترناشيونال» التي تتولى تشغيل «فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا» في أبوظبي؛ إضافة إلى «فندق المفرق»؛ وشركة «المغامرات العربية»، وشركة «مقر العالم للسفريات» (كوزمو). ويتوجه الوفد إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 28 أغسطس، حيث تنضم إليه شركات يابانية متخصصة في تنظيم الرحلات السياحية بما فيها شركتا «ترافكو» و»ميكي للسياحة والسفر» واللتان تمثلان - عبر شركائهما - كلاً من «أجنحة القرم الشرقي الفندقية» و»فندق جنة برج السراب» المصنف من فئة 5 نجوم بإدارة مجموعة «جنة للفنادق والمنتجعات « كواحدة من أبرز الشركات الإماراتية التي تستلهم التراث والأصالة الإماراتيين في مجال خدمات السياحة والضيافة. وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار تشجيع مسؤولي القطاع السياحي في أبوظبي للعلاقات السياحية وخدمات السفر مع كوريا واليابان، وتعزيز نمو الوجهة السياحية من خلال تسليط الضوء على تنوع الإرث الفريد للإمارة والمنتجات السياحية التي تقدمها. وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «إنّ انضمام الشركات ومنظمي الرحلات السياحية في كوريا واليابان إلى شركائهم في أبوظبي يسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية، ويثري علاقات تبادل المنتجات السياحية بين الإمارات وكل من البلدين الصديقين، كما يساعد على طرحها أمام فئات مختلفة من السياح التواقين إلى اختبار منتجات جديدة». وأضاف: «إنها المرة الأولى التي نتمكن فيها من جمع مزودي الخدمات السياحية في أبوظبي مع نظرائهم في كوريا واليابان في إطار حملاتنا الترويجية التي تخدم رؤيتنا الاستراتيجية بعيدة المدى؛ ونتطلع إلى تقديم مجموعة واسعة من عروض الإقامة الفاخرة في فنادق أبوظبي، وتسليط الضوء على التجارب التراثية الفريدة للإمارة بهـدف تحقيق مزيد من النمـو ومواكبة متطلبات الزوار اليابانيين والكوريين». وقال النعيمي: «نشهد نمواً ملحوظاً في أعداد الضيوف الكوريين في فنادق الإمارة، حيث استقبلنا العام الماضي أكثر من 14 ألف زائر كوري حيث سجلت أعداد الزوار القادمين من كوريا زيادة ملموسة بنسبة 15% خلال النصف الأول من العام 2015 قياساً بالفترة نفسها من العام 2014، كما وصل عدد الضيوف اليابانيين في الفنادق والشقق الفندقية في الإمارة إلى 13,013 ضيفاً خلال العام 2014، أي بزيادة قدرها 5% مقارنة بالعام الذي سبقه». وتركز شركة «الاتحاد للطيران» خلال الحملة الترويجيّة على تسيير رحلات جويّة يوميّة إلى سيؤول في كوريا ومدينتي طوكيو وناجويا في اليابان. ويتطلع أحمد المصفى، المدير العام بأبوظبي ومدينة العين لشركة مقر العالم للسفريات (كوزمو) المتخصصة في إدارة السفريات والشريكة لخدمة «العربية للطيران- العطلات»، إلى تعزيز أعداد السياح القادمين من كوريا واليابان بنسبة 25 - 30%؛ ويقول في هذا السياق: «نعتزم العام المقبل إطلاق مجموعة جديدة من الفعاليات الثقافية والرياضية والحماسية المشوّقة التي تلبي تطلعات الزوار من اليابان وكوريا الجنوبية، فضلاً عن الاستمرار في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة تواكب متطلبات جميع زوارها». بدوره يعتزم فندق «المفرق» في أبوظبي الترويج لـغرفه الخاصة «فانتازيا» ومرافقه العصرية التي تم تجديدها بالكامل، والإسهام في جهود تعزيز العلاقات التجارية المتنامية بين كوريا والإمارات، واستعراض الفرص المتاحة لتحقيق المكاسب من السوقين الكورية واليابانية. وقالت ماريا إيفانوفا، مدير العلاقات العامة والتسويق في فندق المفرق: «نتوقع ارتفاع أعداد الزوار الكوريين بنسبة تتراوح بين 5 - 8% خلال عامي 2015- 2016 بفضل الموقع الاستراتيجي للفندق على الطريق في اتجاه محطة الرويس للطاقة الشمسية في المنطقة الغربية».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©