الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فنادق ويستن تطلق وايت تي مجموعتها العطرية الخاصة المميزة

9 نوفمبر 2006 22:29
لن يتعين على العملاء بعد اليوم أن ينتظروا رحلتهم المقبلة لكي يبعثوا الراحة والطمأنينة في نفوسهم باستنشاق عطر وايت تي White Tea من فنادق ومنتجعات ويستن. فقد أصبح بمقدور العملاء الآن أن يجعلوا شذا هذا العطر يفوح في منازلهم وذلك بفضل المجموعة العطرية المتكاملة التي أنتجتها فنادق ويستن وهي مصنعة من المواد الطبيعية الفاخرة مثل الشمع المصنع من الصويا بنسبة 100 وأوراق الورد المجففة والعطور الطيارة المستخدمة في الغرف. وقد أنتجت ويستن هذه المجموعة استجابة للطلب الضخم على عطرها منذ الكشف عنه وإطلاقه في ردهات فنادقها حول العالم ضمن حملة إعلانية تكلفت ملايين الدولارات. وكانت هناك قوائم انتظار بمئات العملاء الذين طلبوا شراء العطر الخاص وانتظروا لعدة أشهر منذ إطلاقه. و قد تم الكشف عن هذا العطر، للمرة الأولى خلال حملة إعلانية حملت شعار هكذا يكون الإحساس. وقد كانت هي المرة الأولى أيضا التي يتم فيها إطلاق هذا النمط من الحملات الإعلانية. بعد ذلك تم إطلاق العطر واستخدامه في قاعات الاستقبال الرئيسية بفنادق ويستن في جميع أنحاء العالم كجزء من البرنامج الترحيبي الجديد لتلك العلامة التجارية الكبيرة. وهو برنامج موجود حاليا في كل فنادق ويستن حول العالم . تقول سو برش، كبير نواب رئيس ويستن للفنادق والمنتجعات السياحية لقد صممنا عطر وايت تي كجزء من برنامج الترحيب الخاص بفنادق ويستن لكي نخلق شعورا بالاسترخاء لعملائنا ونستحضر أجواء مريحة لهم.. ونحن فخورون بأننا استطعنا أن نقيم مثل تلك الروابط الحميمة معهم للدرجة التي تدفعهم لنقل هذا التجربة الجميلة معهم إلى أوطانهم ومنازلهم. ويعد عطر وايت تي من ويستن الإضافة الأخيرة لمجموعة منتجاتها التي تحقق رواجا كبيرا والتي تشمل أيقونات للأسرة والحمامات وهي المنتجات التي يمكن الاطلاع عليها من خلال نشرات خاصة موجودة في الغرف أو عبر الإنترنت. وفي العام الماضي أصبحت فنادق ويستن أول مجموعة فندقية تقيم متجرا للبيع بالتجزئة منذ أن أعلنت محلات نوردستروم الشهيرة خطها لبيع منتجات ويستن في أكثر من 60 متجرا حول العالم.
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©