الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مؤتمر خدمة العملاء ينطلق اليوم في دبي

22 يناير 2011 20:54
تنطلق اليوم في دبي أعمال المؤتمر التاسع لتطوير استراتيجية التنافسية العالمية في العناية بخدمة العملاء وجودة الأداء في المؤسسات الحكومية والخاصة في دول مجلس والتي تستمر أعماله حتى يوم السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك بحضور 150 من القادة ومسؤولي العناية بخدمات العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة الخليجية، ونخبة من أبرز المتحدثين الإقليميين والعالميين. ويحظى المؤتمر برعاية كل من: بلدية ابوظبي وشركة الاتصالات السعودية، المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بالإمارات، وألبان العين للإنتاج الحيواني، ومؤسسات إعلامية أخرى راعية. يناقش المؤتمر في يومه الأول، استراتيجيات تنمية وتأهيل الموارد البشرية لمواكبة التنافسية العالمية، كيفية قياس وزيادة رضا العميل في الخدمات التي تقدمها المؤسسات، أحدث ممارسات العناية بخدمة العملاء. أما اليوم الثاني فيناقش، العملاء كأبطال للإبداع، كيفية إدارة واستدامة إدارة علاقات العملاء، إستراتيجية خريطة الطريق للعناية بخدمة العملاء لمواكبة التنافسية العالمية. ويناقش اليوم الثالث، كيفية وضع وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة في العناية بخدمة العملاء، آليات تقديم المؤسسات لخدمات متميزة لعملائها. بينما يناقش اليوم الرابع، كيفية تطبيق استراتيجيات ومعايير ناجحة للعناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية لمواكبة التنافسية العالمية، أفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي والإداري للعناية بخدمة العملاء. وقال علي الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر إن مشاركة هذه المؤسسات الحكومية والخاصة في هذا المؤتمر يأتي في إطار هذه المؤسسات بثقافة العناية بخدمة العملاء للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©