الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
تكنولوجيا

"آبل" ستطلق آيفون أصغر حجماً وأرخص ثمناً

27 أغسطس 2015 22:11

 تعتزم شركة أبل اطلاق الاصدار الجديد من ايفون من طراز"6S" و "6S Plus" خلال الأسابيع القليلة المقبلة لكنها أشارت إلى أن شركة التكنولوجيا العملاقة تعتزم أيضا اطلاق هاتف جديد بعد ذلك بشهور قليلة  وفقا لصحيفة «ديلي ميل».. ويأتي ذلك بعد ورود تقارير حول اعتزام آبل اطلاق نموذج أصغر حجما وأرخص سعرا من اصدارها الأخير ويحتوي على خاصية التعرف على المستخدم باللمس.  

وأفاد موردون لمنتجات أبل بأن الشركة تستعد لاطلاق نموذجا مصغرا وبسعر منخفض وهو "6C" في نوفمبر المقبل. وليس من المعروف بعد الثمن الذي سيطرح به "6C" وإن كان البعض قد قارنوه بإصدار "5C" الذي كان الأرخص سعرا في طرازه.

وأضافت الصحيفة انه في الوقت الذي دخلت فيه ابل سوق "الفابلت" أو الهواتف الأكبر حجما باطلاق اي فون 6 لتدخل في منافسة مباشرة مع شركة سامسونج والنماذج الأكبر من اتش تي سي يأتي الاصدار الجديد لنموذج أصغر وأرخص، لاجتذاب مجموعة واسعة من العملاء وخاصة في الصين.

ووفقا لصور تم تسريبها وتقارير محللين، فإن"6S" و "6S Plus" المقرر اطلاقهما في سبتمبر الحالي يبدوان مطابقان تقريبا إلى الإصدارات الحالية لكنه من المتوقع أن تجري تغييرات جذرية للاصداران من الداخل من بينها الشاشة الحساسة للضغط وهي الخاصية التي توجد في ساعة آبل.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©