الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» أفضل شركة طيران واعدة في قنوات التواصل الاجتماعي

18 سبتمبر 2014 22:20
فازت «الاتحاد للطيران» بلقب «أفضل شركة طيران واعدة في قنوات التواصل الاجتماعي» ضمن جوائز «سمبل فلاينج» لعام 2014 ووصولها إلى رقم المليون معجب على موقع فيس بوك. وتهدف جوائز «سمبل فلاينج» إلى الإشادة بأفضل الحملات الترويجية والممارسات على وسائل التواصل الاجتماعي في قطاع النقل الجوي. وجاء الإعلان عن الفائزين خلال حفل أقيم في قمة توزيع السفر لأميركا الشمالية بمدينة نيويورك بحضور أكثر من 400 متخصص ومسؤول في قطاع السفر والضيافة. ويتم اختيار الفائز بناء على إجراءات تصويت محكمة، ووقع اختيار لجنة التحكيم على الناقل الوطني للفوز بالجائزة، وذلك تقديراً لتميز الشركة على صعيد الاستراتيجية المتطورة والمحتوى الذي يسهم في تعزيز المشاركة والحملات الترويجية والتركيز في إدارة مجتمع التواصل على مدار الـ 12 شهراً الماضية. وأطلقت «الاتحاد للطيران» على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها، باقة متنوعة من المبادرات، تهدف إلى زيادة مشاركة المعجبين والزائرين وتعزيز مستوى التواصل معهم وتوليد العائدات للشركة. (أبوظبي- الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©