الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» تقدم 17 طريقة مختلفة للدفع لمتعامليها

31 أغسطس 2013 20:53
توفر هيئة كهرباء ومياه دبي دفع الفواتير الشهرية من خلال 17 طريقة مختلفة للدفع. وقالت الهيئة في بيان صحفي أمس إنها تتيح لمتعامليها خدمة الدفع الإلكتروني ePay عبر موقع الهيئة الإلكتروني، والدفع عن طريق الهاتف المتحرك mPay، ومراكز خدمة المتعاملين، وأجهزة اتصالات للدفع الآلي، ومحطات ايبكو واينوك، وأجهزة الصراف الآلي التابعة للعديد من المصارف، والخدمة الهاتفية للمصارف، بالإضافة الى أحدث تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية كآيفون، وآي باد، وآندرويد، ويندوز فون 7، بلاك بيري، بلاك بيري بلاي بوك، بلاكبيري 10، ويندوز فون8، ومنصة ويندوز 8 ، وتلفزيون سامسونج الذكي. وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة «يعتبر تبني هيئة كهرباء ومياه دبي لبنية تحتية إلكترونية فعالة ومتوازنة جزءاً من استراتيجية الهيئة في تعزيز مسيرة التحول الإلكتروني والذكي التي تتبناها حكومة دبي، وقد وضعت الهيئة هذا السبيل في مقدمة أولوياتها لاستقطاب أحدث التقنيات، واستغلالها في مختلف عملياتها الإلكترونية لتتكامل مع أهداف خطة دبي الاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة، حيث توفر هذه التقنيات والحلول سهولة وسرعة لمتعاملينا في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الهيئة، بالإضافة الى التقليل من التكاليف التشغيلية، مما ينعكس إيجاباً على طريقة عمل الهيئة وسرعة وكفاءة الخدمات التي تقدمها لمتعامليها». وأوضح المهندس مروان بن حيدر، نائب الرئيس– رئيس قطاع تقنية المعلومات في الهيئة: «بادرنا في الهيئة بطرح أحدث الخدمات والحلول الذكية بما يتناسب واحتياجات متعاملينا ويلبي متطلباتهم بالشكل المطلوب والأسرع. تعكس إضافة الهيئة للخدمات والحلول الذكية تماشي استراتيجيتها واستراتيجية حكومة دبي في مجال اعتماد التقنيات الحديثة التي تعزز مكانة دبي العالمية. ويجدر بالذكر أن الخدمات والحلول الذكية التي تقدمها الهيئة تتمتع بأعلى معايير الأمان، وذلك حرصاً منها على تقديم أفضل وأسرع الخدمات بطرق آمنة وسهلة. وأضاف «عززنا هذه الخدمات بتوفير العديد من الحملات لتعريف المتعاملين بباقات الحلول التي توفرها الهيئة والمتماشية مع احتياجاتهم المتغيرة، مما ساهم في رفع مستوى الوعي بأهمية استخدام مختلف هذه الحلول والخدمات الذكية المتوافرة على مدار الساعة لراحتهم. يذكر أن هيئة كهرباء ومياه دبي تقوم بشكل دائم بتشجيع متعامليها على استخدام الخدمات الذكية المختلفة التي تقدمها لتوفير الوقت والجهد، والمساهمة أيضاً في استراتيجية التحول الإلكتروني والذكي الكامل في الخدمات الحكومية التي تقدمها حكومة دبي، لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة من أولى الدول عالمياً في هذا المجال.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©