الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بالفيديو.. مراكز تسجيل الخدمة الوطنية تستقبل أبناء المواطنات

30 أغسطس 2015 21:23

توافد عدد من أبناء المواطنات إلى مراكز تسجيل الخدمة الوطنية بناء على رغبتهم وإصرارهم على أداء الخدمة الوطنية وذلك بعد صدور توجيهات القيادة الرشيدة بالسماح لهم بالإنضمام إلى أفواج عيال زايد في الخدمة الوطنية.

كما استقبلت مراكز التسجيل مجموعة من فئة الإبن الوحيد الذين أصروا على مشاركة إخوانهم المواطنين في التعبير عن مدى إمتنانهم وولائهم للوطن وقيادتنا الرشيدة.

وكانت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية أعلنت الإسبوع الماضي عن إستقبال طلبات تسجيل الفئتين بعد إلحاح كبير من عدد من أولياء الأمور في إيجاد وسيلة تمكنهم من إلحاق أبنائهم ممن لا تنطبق عليهم الشروط إلى صفوف الخدمة الوطنية وأصبح بإمكان الراغبين من أبناء المواطنات وفئة الإبن الوحيد في الإلتحاق إلى الخدمة الوطنية التقدم إلى أي من مراكز التسجيل الموزعة في مختلف مناطق الدولة والقيام بعملية التسجيل في مركز تجنيد معسكر آل نهيان بأبوظبي أو مركز تجنيد العين أو مركز تجنيد الرحمانية بالشارقة أو مركز تجنيد ليوا بالمنطقة الغربية أو مركز تجنيد المنامة بعجمان.

وعلى المتقدمين من أبناء المواطنات إحضار الوثائق التالية.. 1- صورة جواز السفر مع الأصل بالإضافة إلى التأشيرة "لغير مواطني دول مجلس التعاون الخليجي" مع الأصل2- صورة بطاقة الهوية مع الأصل. 3- صورة شهادة الميلاد مع الأصل. 4- صورة من الشهادة الدراسية مصدقة. 5- صورة جواز سفر الأم موضحة للرقم الموحد مع الأصل. 6- صورة خلاصة القيد للأم مع الأصل. 7- إقرار بنوة صادر من المحكمة.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©