الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سيراميك رأس الخيمة» تبيع 20 مليون متر مربع من تشكيلة «لونج»

1 سبتمبر 2013 21:03
عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - بلغت مبيعات «سيراميك رأس الخيمة» من التشكيلة التي تحمل اسم “لونج” مؤخراً 20 مليون متر مربع. وقال عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي لشركة «سيراميك رأس الخيمة»، إن الشركة التي تتخذ من منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة مقراً رئيساً لها، كانت قد أطلقت تشكيلة “لونج” في عام 2005، وتمكنت الشركة منذ ذلك الحين من ترويجها في أكثر من 120 دولة، مما يعني أنها حققت انتشاراً هائلاً، خاصة أن منتجات الشركة تباع في أكثر من 160 دولة، أي أن هذه التشكيلة قد نجحت في توطيد مكانتها وتسجيل مستوى مرتفع من الطلب في 75 بالمائة من الأسواق العالمية، بما في ذلك العديد من أكبر الأسواق العالمية، مثل ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات. وأشار قائلاً: “تتسم هذه المجموعة من السيراميك بمواصفات مميزة من المتانة وانخفاض معدل امتصاص المياه، وقدرتها على مقاومة الصقيع والمواد الحمضية والقلوية. وتتوافر تشكيلة (لونج) في مجموعة متنوعة من الحواف والزوايا، إضافة إلى انخفاض تكاليف الصيانة. ويتم تصنيع هذه المنتجات باستخدام تكنولوجيا متطورة تسمى (دوبل شارجد)Double Charged، وذلك بالاعتماد على استخدام العديد من المساحيق، مما يساعد على إظهار أشكال وألوان موحدة لتتفوق بذلك على الحجر الطبيعي والرخام”. وأوضح مسعد يُظهر نجاح تشكيلة “لونج” الالتزام المستمر الذي تبديه “سيراميك رأس الخيمة”، وحرصها على تقديم منتجات مبتكرة ذات قيمة دائمة لعملائنا. ويعتبر القبول العالمي الذي حظيت به منتجات هذه التشكيلة في معظم الأسواق العالمية الرئيسية بمثابة انعكاس لتفاني فريق البحث والتطوير وقدرته على فهم الاحتياجات المستقبلية في مناطق مختلفة من العالم، الأمر الذي يساعد على تطوير منتجات من البلاط لتلبية حاجات قطاعات السوق المختلفة. وأضاف: وعلاوة على ذلك، فإننا نشعر بالفخر بعد أن أصبحت منتجات التشكيلة تستخدم بشكل أساسي في العديد من المشاريع البارزة في جميع أنحاء العالم، لتعيد تأكيد مكانتها كواحدة من التشكيلات الأكثر مبيعاً في “سيراميك رأس الخيمة”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©