الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«طيران الإمارات» تفوز بجائزة في الاتصالات التسويقية

30 نوفمبر 2010 22:14
نالت طيران الإمارات مؤخراً جائزة جلف ماركيتينج ريفيو 2010، في كفاءة التسويق ضمن الجوائز المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصل بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة، على جائزة مسوّق العام وذلك إثر اختياره من لجنة محكمين تضم 15 من خبراء التسويق الإقليميين والعالميين. وتعد هذه الجائزة المرموقة بمثابة اعتراف وتقدير للجهود التسويقية الإيجابية والمتواصلة التي ساهمت ولا تزال في إبراز وترويج العلامة التجارية لطيران الإمارات. وقال السير موريس فلاناجان، نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة في بيان صحفي أمس: “يستحق بطرس، وبجدارة عالية هذه الجائزة المرموقة، فقد حققت دائرة الاتصالات المشتركة في مجموعة الإمارات بقيادته إنجازات ممتازة في نقل رسالة طيران الإمارات إلى عملائنا. وتستخدم طيران الإمارات مزيجاً متنوعاً من وسائل الاتصال التقليدية والعصرية للبقاء في المقدمة في مختلف المجالات التي تسودها درجات عالية من المنافسة عبر العالم. وقال بطرس “تقدم طيران الإمارات مثالاً قوياً عن الدور الذي يمكن لمنهجيات التواصل الذكية أن تلعبه في تحويل شركة محلية إلى قوة عالمية يحسب حسابها، فنحن لدينا دائرة اتصالات مشتركة قوية ونشيطة نجحت في ترويج أعمال طيران الإمارات من خلال استراتيجية متكاملة تشمل العلاقات العامة والرعاية والمناسبات والإعلانات والمنتجات الترويجية والاتصالات الداخلية والإنترنت والمواقع الشبكية”. وأضاف “المحافظة على صورة أية علامة تجارية في أذهان الناس وإبقائها حاضرة في وجدانهم ليست بالمهمة اليسيرة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©