الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الغيني

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الغيني
31 أغسطس 2015 20:22

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم في المعمورة بأبوظبي فخامة الرئيس الفا كوندي رئيس جمهورية غينيا الذي يقوم بزيارة عمل للدولة.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس الغيني والوفد المرافق له، متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها لكل ما من شأنه أن يفتح آفاقا أوسع من التعاون المشترك في كافة المجالات التي تهم الجانبين.

واكد سموه ان دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تحرص على مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات الثنائية مع جمهورية غينيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه اعرب الرئيس الغيني عن سعادته بزيارة دولة الامارات العربية المتحدة ومناقشة افضل آليات تطوير العلاقات الثنائية مع المسؤولين في الدولة.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات القائمة بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية غينيا خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والانسانية والسبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها الى جانب عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية.

وأكد الجانبان في ختام لقائهما أهمية المضي في تطوير وتقوية العلاقات الثنائية وبناء شراكات متميزة وفاعلة في المجالات الاقتصادية والتنموية تصب في مصلحة البلدين الصديقين ومواصلة التشاور والتنسيق في القضايا التي تهم البلدين.

حضر اللقاء معالي خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©