الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ماركة» تفتتح 35 متجراً في دول «التعاون» لعدد من الماركات

20 سبتمبر 2014 21:50
كشفت شركة «ماركة» أمس عن أول 5 علامات تجارية دولية في مجال الأزياء ستقوم بافتتاح منافذ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار خطة لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في أسواق منتقاة عبر دول مجلس التعاون الخليجي. وأوضحت الشركة أن العلامات الأوروبية العصرية في مجال الأزياء والموضة، التي ستقوم بإدخالها إلى أسواق دولة الإمارات للمرة الأولى تشمل كلاً من «سونيا باي سونيا ريكيل» «لوريل»، «وايل»، «بيرانيس» و«إيسنسيال أنتويرب». وتتمتع جميع هذه العلامات، التي تقع المقرات الرئيسية لثلاث علامات منها في فرنسا، وواحدة في ألمانيا والأخيرة في بلجيكا، بشهرة عالمية في عالم الأزياء ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير من جانب المتسوقين وعشاق الموضة في المنطقة. وقال جمال الحاي، رئيس مجلس إدارة ماركة: تجسد خططنا لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في دولة الإمارات والمنطقة جانباً من استراتيجية النمو الطموح التي تعتزم ماركة تنفيذها لتبوؤ مركز الريادة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة (المطاعم والمقاهي الراقية) محلياً وإقليمياً. وسنقوم قريباً بالإعلان عن خططنا لافتتاح المزيد من المنافذ لعلامات تجارية بارزة أخرى في قطاعي التجزئة والضيافة تماشياً مع استراتيجيتنا في تقديم العديد من العلامات التجارية العالمية والمفاهيم الجديدة، وافتتاح منافذ متعددة لها لضمان الوصول إلى مختلف شرائح العملاء المستهدفة، بما يساهم في تعزيز المبيعات والإيرادات بشكل متسارع. وعبًر الحاي عن ثقته بأن تحقق هذه العلامات نجاحاً كبيراً، حيث قال: نعمل على اختيار العلامات التجارية بناء على دراسات متعمقة، ويسرنا أن ترتبط باكورة منافذنا بهذه العلامات التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة، حيث نتوقع أن تحظى منتجاتها بإقبال كبير من المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى السياح. بدوره، قال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: رسخت الإمارات مكانتها خلال السنوات القليلة الماضية كوجهة مثالية للتسوق، وهي تستقطب أعداداً متنامية من المتسوقين الانتقائيين الباحثين عن أرقى المنتجات المتميزة في عالم الموضة، والذين يقدرون أجواء الخصوصية والخدمة الرفيعة في البوتيكات الراقية، حيث ستعمل ماركة على تغطية الفجوة السائدة ضمن هذا القطاع في أسواق الإمارات والمنطقة، من خلال تقديم سلسلة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي تجمع بين الأناقة والتميز والأسعار المناسبة. وأوضح نيك بيل «تجسد العلامات التجارية الخمس التي سنقدمها لأول مرة في السوق بعض أروع إبداعات الأزياء العالمية، والتي تؤكد دراساتنا بأنها ستحظى بإقبال كبير من المتسوقين، فعلى سبيل المثال يعد متجر «وايل» Weillالقائم في الكويت، هو الأكثر مبيعاً بين 48 متجراً وأكثر من 870 منفذاً في كافة أنحاء العالم تعرض منتجات علامة «وايل»، وكلنا ثقة بأن متاجر «وايل» التي سنفتتحها في دولة الإمارات وبقية أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ستحظى بإقبال مماثل». وأشار نيك إلى أن «ماركة» ستفتتح أول متاجر «سونيا باي سونيا ريكيل» في ياس مول بمدينة أبوظبي، قبل نهاية ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 8 متاجر عبر دول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء المملكة العربية السعودية)، كما سيستضيف ياس مول أيضاً أول متاجر لوريل بالدولة، والتي من المقرر افتتاح ستة متاجر أخرى لها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. وأشار إلى أن ياس مول سيستضيف أيضاً أول متاجر «وايل»، حيث من المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 9 متاجر أخرى عبر دول مجلس التعاون الخليجي. كما ستفتتح «ماركة» أول متاجر «إيسنسيال» ضمن مشروع الشاطئ الذي تنفذه شركة مراس قرب جميرا بيتش ريزيدانس ضمن منطقة مرسى دبي، ومن المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014، على أن يتم افتتاح 5 متاجر أخرى لهذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل التوسع إلى دول خليجية أخرى. وستعلن «ماركة» قريباً عن موقع أول متجر يحمل علامة «بيرانيس» في دولة الإمارات، حيث تخطط الشركة لافتتاح 7 منافذ لهذه العلامة في دول مجلس التعاون الخليجي. (دبي-الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©