الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عدد خاص من مجلة «خالد» بالتعاون مع «الاتحاد التعاونية»

22 يناير 2011 23:24
أصدرت إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، عدداً خاصاً من مجلة «خالد» التي تستهدف النشء بالتعاون مع جمعية الاتحاد التعاونية، بهدف نشر الوعي بمفاهيم التسوق الذكية وإكسابهم مهارات الترشيد وطرق المحافظة على الأموال، بعيدا عن عادات التبذير والإسراف. وتأتي هذه المبادرة في إطار اتفاقية مع الجمعية تنص على إفراد مجلة خالد عدداً خاصاً يضم مجموعة من المواضيع المتعلقة بالتسوق، على أن تقوم الجمعية بطباعة غلاف المجلة على أكياس التسوق الخاصة بها وتوزيع أعداد من المجلة في الفروع التابعة لها. وشمل العدد موضوعات تتعلق بالتسوق والمتسوق الذكي والمخالفات التي يمكن أن يرتكبها المتسوقون وعرباتهم، وحث الأطفال على النظام والانضباط، ومراعاة الآخرين. وأكد بطي الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني أن التربية السلوكية للنشء الجديد هي قوام مجلة خالد التي تسعى لتكريس هذه التربية في القضايا المهمة في الحياة، مثل إدارة الوقت والتطوير الذاتي وتعزيز الانتماء الوطني، وإكسابهم روح المسؤولية الاجتماعية واحترام وطاعة الوالدين وتشجيع الروابط الأسرية، وإيجاد أفراد منتجين يتمتعون بالإيجابية وتدعيم مفاهيم المساواة والتعايش السلمي وغرس روح الإبداع لديهم وتبني الموهوبين. وأوضح أن موضوعات المجلة تستهدف التوعية في بعض الجوانب الأمنية التي تخص هذه الفئة، كالتوعية المرورية وبعض الجوانب الجنائية الوقائية ورفض الممارسات الخاطئة. يذكر أن مجلة خالد انطلقت عام 1992، وتستهدف الأطفال من سن 9 إلى 15 سنة، وتتم طباعة 25 ألف نسخة منها شهرياً، توزع على مدارس دبي ومكتبة دبي للتوزيع.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©