السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كيزاد» تحصل على شهادة للجودة في إدارة شكاوى العملاء

«كيزاد» تحصل على شهادة للجودة في إدارة شكاوى العملاء
2 سبتمبر 2013 21:45
حازت مدينة خليفة الصناعية في أبوظبي “كيزاد”، المملوكة بالكامل والتابعة لشركة أبوظبي للموانئ، شهادة ISO 10002:2004 للعام الثالث على التوالي، الأمر الذي يؤكد التميز في إدارة الجودة والتطبيق الملتزم لأفضل الممارسات في تعزيز مستوى رضا العملاء، ومعالجة شؤونهم اليومية من مقرها في مدينة الطويلة. وبحسب بيان صحفي أمس، قام سجل لويدز لضمان الجودة بتقييم نظام إدارة شكاوى العملاء، وأقر مرة أخرى بتقدم مستويات إدارة الشكاوى بما يفوق متطلبات المعايير الدولية لشهادة ISO 10002:2004 ويتجاوزها، تجلى ذلك من خلال مراجعة تطبيق الممارسات المتبعة في كيزاد التي وصفها لويدز بأنها “على مستوى عالٍ من النضج”. واستشهدت لويدز ببراعة استخدام المنصة الإلكترونية وقدرة الموظفين في “كيزاد” على توفير المعلومات الشاملة والمساعدة المباشرة للمستثمرين وأصحاب المصلحة والمتعاملين. كما أثنى على المبادرة المتميزة التي أطلقتها كيزاد بعنوان “تواصل” التي تشجع جميع المتعاملين من مستثمرين وعملاء إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء في الشركة وتقديم وتبادل آرائهم وملاحظاتهم. وأطلقت “كيزاد” نموذجاً إلكترونياً يمكن تحميله عبر الدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني، ودعت جميع المتعاملين والجهات المعنية إلى المشاركة في تقييم الإجراءات التشغيلية، وإبداء النصح، والمشورة، والثناء أوالشكوى، أو أية اقتراحات تسهم في تطوير الأساليب المتبعة. ويخضع هذا النموذج بعد إرساله ووصوله إلى قسم تخطيط الموارد (ERP) إلى التقييم الآلي المبرمج لإدارة التواصل مع العملاء في حال ورود شكاوى أو استفسارات، ويتم تلقائياً رفعه إلى الجهات المختصة للإجابة عن الاستفسارات والرد على الشكاوى التي تحتاج الاستجابة الفورية والإجراءات التصحيحية إن تطلّب الأمر. وحرصت إدارة “كيزاد” على المشاركة في تقييم ما يرد من عملائها والاطلاع على مجريات سير العمل، إذ تصل هذه المراسلات إلى صفوف الإدارة العليا في الشركة، تعزيزاً لثقافة الشفافية بين الموظفين والعملاء والإدارة من جهة، ومن جهة أخرى لضمان سرعة تدخل أصحاب القرار إذا دعت الحاجة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©