أطلقت " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " النسخة المحدثة من موقع فعاليات أبوظبي الإلكتروني التي أدرج خلالها مجموعة من المزايا الجديدة لتثري أداءه شكلا ومضمونا.
وأكدت الهيئة في بيان صحفي اليوم أن هذه الخطوة تأتي في إطار توسيع نطاق مبادراتها في مجال التسويق الرقمي والتي تشكل أولوية مهمة للاستثمار الاستراتيجي الرامي إلى تعزيز المشاركة كما تأتي استكمالا لخطوات كانت الهيئة اتخذتها في وقت سابق من العام الجاري .. لطرح استراتيجية متكاملة خاصة بالهواتف المحمولة تشمل تطبيقات خاصة بموقع  VisitAbuDhabi.ae  إلى جانب مشروع تعاوني إقليمي رائد مع شركة " جوجل" في مجال التسويق الرقمي. ويتميز الموقع الجديد بمظهر مبتكر وملون يشد الأنظار وتم تصميمه خصيصا لجذب الانتباه وتعزيز المشاركة المجتمعية بغية دعم سهولة التصفح والتعرف على كل ما هو جديد في الإمارة. وقالت موزة الشامسي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أنه تم تحديث الموقع بما يضمن مواكبته لأحدث التقنيات الرقمية المبتكرة ويعكس تنوع الفعاليات والأنشطة اليومية التي تشهدها مختلف أنحاء أبوظبي. وأضافت أنه تم تطبيق المزايا المحدثة عبر الموقع الإلكتروني للمشروع إضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي والنشرات والإعلانات ومختلف وسائل الترويج الخاصة به.