الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طرق دبي» تطرح خدمتين جديدتين عبر مركز الاتصال

2 سبتمبر 2013 23:19
دبي (الاتحاد) - طرحت إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات مؤخراً، خدمتين جديدتين تتمثل الأولى في شراء وتجديد بطاقات المواقف الموسمية من الفئتين “أ” و”ب”، وأخرى تتعلق ببطاقة نول حيث تتيح للعملاء تغيير الرمز التعريفي لبطاقاتهم أو تعليق نشاطها عبر مركز الاتصال التابع للهيئة. وقال أحمد حسن محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة: “يتطلب من العملاء حتى يستفيدوا من خدمة شراء وتجديد بطاقات المواقف الموسمية توفير لوحات المركبات، وأرقام بطاقات الائتمان الخاصة بهم عبر الهاتف”، لافتاً الى أنه يمكن للعملاء الاختيار بين إرسال البطاقات إليهم عبر شركات التوصيل السريع مقابل 20 درهما، أو استلامها بأنفسهم من مركز خدمة عملاء الهيئة في منطقتي ديرة أو البرشاء. وحول الخدمة الثانية، قال محبوب: “يمكن لحاملي بطاقات نول الآن تغيير أو تعليق نشاط أرقام تعريف البطاقات الخاصة بهم من خلال الاتصال الهاتفي مع أجهزة الرد الآلي بمركز الاتصال، حيث سيمكنهم تغيير رمز التعريف الشخصي للبطاقة “بعد اختيار اللغة من خيارات أجهزة الرد الآلي، ومن ثم الضغط على الأرقام 1 و4 و3”. وأضاف: “كما يمكنهم تعليق نشاط بطاقاتهم الشخصية “من خلال اختيار خيار اللغة في جهاز الرد الآلي ومن ثم الضغط على الأرقام 1 و4 و3” حيث يستطيع العملاء القيام بذلك دون الحاجة للتحدث الى أحد أفراد مركز الاتصال، وفيما إذا تعرض العميل لأية مصاعب سيتم تحويله تلقائيا الى أحد المختصين من أفراد مركز الاتصال”. وأكد أن الهيئة تحرص على أن لا يكون مركز الاتصال مجرد أداة للتواصل بين الهيئة والمتعاملين، بل يتعداه ليكون قناة فعّالة يتم من خلالها تقديم باقة من الخدمات، مثل إنجاز العديد من المعاملات الخاصة بالترخيص في الوقت الحالي، كما سيتم كذلك في الفترات القادمة إضافة العديد من الخدمات، التي يتم إنجازها من خلال مركز الاتصال.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©