الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد يستقبل رئيس جمهورية غينيا

محمد بن راشد يستقبل رئيس جمهورية غينيا
1 سبتمبر 2015 22:47

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم، فخامة الرئيس ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا الزائر والوفد المرافق.

وقد رحب سموه -بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- بالضيف متمنيا لزيارته النجاح وتحقيق أهدافها بما يعود بالخير المشترك على البلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب فخامة الرئيس الغيني كوندي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات والتباحث مع سموه حول كل ما من شأنه تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الجانبين خاصة في مجال الاستثمار المشترك، داعيا الجهات المعنية في الدولة لإقامة وبناء شراكات استثمارية مع بلاده خاصة على مستوى القطاع الخاص في قطاعي المعادن والزراعة اللذين تشتهر بهما غينيا.

كما أعرب عن رغبته وحكومة بلاده باستئناف الرحلات الجوية لطيران الإمارات بين دبي وكوناكري باعتبار الشركة الوطنية الإماراتية سفيرة محبة وسلام بين الشعبين الصديقين وإلى شعوب العالم، متطلعا فخامته إلى تحقيق هذا الأمر في أقرب فرصة ممكنة وذلك لما فيه خير ومصلحة الطرفين.

حضر اللقاء معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة الحسن سواري السفير الغيني لدى الدولة.  

المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©