السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

67 % الحصة السوقية لـ إنرجايزر في أسواق الإمارات

67 % الحصة السوقية لـ إنرجايزر في أسواق الإمارات
24 نوفمبر 2006 01:03
دبي- ''الاتحاد'': أعلنت شركة ''إنرجايزر'' الشرق الأوسط وأفريقيا- إحدى الشركات التابعة لشركة ''إنرجايزر'' القابضة، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة للبطاريات والكشافات الاستهلاكية- عن تحقيق زيادة كبيرة في حجم مبيعاتها من البطاريات 27 في المائة خلال الأعوام الثلاثة الماضية· وأشارت البيانات الصادرة مؤخراً عن شركة الأبحاث العالمية ''إيه سي نيلسن'' لشهري يوليو وأغسطس 2006 أن بطاريات ''إنرجايزر'' استحوذت على 67,7 في المائة من الحصة السوقية في الإمارات، متفوقة على منافسيها دوراسل (27,3 في المائة) وفارتا، وشكلت مبيعات الشركة في دبي والشارقة 69,7 في المائة من إجمالي المبيعات· وقال علي شاه مدير التسويق في شركة ''إنرجايزر'' الشرق الأوسط وأفريقيا: ''تستهدف ''إنرجايزر'' بوصفها إحدى الشركات الرائدة في ابتكار منتجات البطاريات، الأسواق الشبابية، وقد أظهرت مبيعاتنا الإيجابية خلال الأعوام القليلة الماضية طلباً كبيراً ومتواصلاً على البطاريات القوية التحمل، ونحن واثقون بأن مبيعاتنا ستواصل الارتفاع في المستقبل''· وكانت ''إنرجايزر'' قد قامت مؤخراً بإطلاق حملة ترويجية في الدولة- والتي تستمر حتى نهاية نوفمبر الجاري- تتيح الفرصة للعملاء للفوز بسيارة جديدة طراز ''همر إتش''3 عند شراء عبوة بطاريات ''إنرجايزر ماكس'' الخاصة بالعرض الترويجي، وأضاف شاه: ''نهدف من خلال هذه الحملة الترويجية إلى ترسيخ مكانة ''إنرجايزر'' كإحدى الشركات الرائدة المتخصصة في إنتاج البطاريات، وتقوم هذه الحملة بمكافأة عملائنا على دعمهم لنا''· وتستخدم بطارية ''إنرجايزر'' '' e2'' تقنية الليثيوم وبنية الخلية المتطورة لزيادة قوة البطارية، التي تعد الأطول عمراً في العالم، حتى عند الاستخدام في الأجهزة ذات الاستهلاك العالي مثل الكاميرات الرقمية·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©