الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ورشة عمل حول نظام الترشح لـ«حمدان بن محمد للحكومة الذكية»

1 سبتمبر 2015 23:40
دبي (وام): نظم مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي في دبي ورش عمل تعريفية بنظام الترشح لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية ومستجداته بحضور قادة وفرق الابتكار بالجهات الحكومية التي تطبق منهجية نموذج دبي لتحسين الخدمات. وتطرقت الورش لمعايير جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية العامة والخاصة في كل فئة وهي: فئات المبادرات التي تشمل جائزة الجمهور وكأس بناة المدينة وجائزة الرقم واحد وفئة أفضل خدمة حكومية جديدة وفئة أفضل مبادرة حكومية ريادية وفئة أفضل شراكة حكومية وفئة أفضل شراكة مع الجمهور وفئة أفضل تعاون داخلي لتحسين الخدمة وفئة أفضل شراكة مع القطاع الخاص. وتتضمن فئات الأفراد.. فئة أفضل قائد ابتكار وفئة أفضل فريق ابتكار وفئة أفضل مدير مركز خدمة وفئة أفضل نجم خدمة وفئة أفضل نجم للتكامل الذكي وفئة أفضل مدير مركز اتصال. أما فئات قنوات تقديم الخدمة فتشمل.. فئة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول وفئة حياة المتعامل «تطبيق ذكي مشترك» وفئة أفضل مركز خدمة وفئة أفضل مركز خدمة مشترك وفئة أفضل موقع إلكتروني وفئة أفضل مركز اتصال. وأعلن نموذج دبي أنه سيتم فتح باب استقبال طلبات الترشيح لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية لجميع الفئات من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل ماعدا كل من فئات «أفضل تطبيق ذكي» و«حياة المتعامل - تطبيق ذكي مشترك» «أفضل موقع إلكتروني» والتي سيستمر تسلم طلبات الترشح لها حتى الخامس من نوفمبر 2015. أما فئة أفضل مركز اتصال فقد أعلن مركز نموذج دبي أنه سيتم تقييم جميع مراكز الاتصال في حكومة دبي التي تطبق المعايير الموحدة لمراكز الاتصال والتي تم الإعلان عنها هذا العام. وقالت إيمان السويدي مدير مركز نموذج دبي: إن جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية جاءت ضمن برنامج متكامل يسعى بصورة رئيسية إلى وضع حجر الأساس للحكومة الذكية في دبي من خلال تطوير منظومة العمل الحكومي وتطبيق مبادرة الحكومة الذكية وتكرم الجائزة سنويا الجهات والأفراد الذين كانت لهم بصمة واضحة في إحداث النقلة النوعية في تقديم الخدمات مما يعزز تجربة المتعاملين ويساعد في تطوير منظومة العمل الحكومي في الإمارة. وأضافت السويدي أن فريق مركز نموذج دبي عمل على مدار العام على دورة تحسين الخدمات السنوية ضمن «أجندة الرقم واحد» وتم هذا العام اعتماد أكثر من 260 مبادرة لتحسين الخدمات وشمل ذلك الخدمات المشتركة ضمن «سباق بناة المدينة».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©