الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تطبيقات حديثة

26 نوفمبر 2006 22:36
تحتاج شركات الاتصالات إلى خدمات الحوكمة الرقمية لأن نشاطها من النوع الذي يترافق مع تدفق غزير للمعلومات المتعلقة بالخدمات والتشغيل ومتابعة نشاطات المشتركين· ومن دون العمل الدائم على تحليل هذه البيانات، لا يكون في وسع المؤسسة أن تتعرف على الخدمات التي يرغب المشتركون في إضافتها· ومن أمثلة ذلك أن شركة (CA) تتعاون مع شركة (اتصالات) في خدمة (مركز الاتصال) حيث تستخدم الشركة حلول إدارة الخدمات التي ابتدعها خبراؤها· وعندما يتصل المشترك في خدمة معينة لعرض مشكلة ما، فإن الشكوى تتحول إلى معلومة مهمة يتم إدخالها إلى نظام من إنتاج الشركة ذاتها يدعى مكتب الخدمة service desk · وتمثل جملة البيانات والمعلومات التي يجمعها هذا (المكتب) ثروة مهمة للمؤسسة لأنها توجّه المعنيين نحو تصنيف المشاكل الطارئة من أجل الاستعداد لإيجاد الحلول المناسبة لها بحسب أولوياتها ودرجة أهميتها· وهذه الخدمات تتطور مع تطور حاجات المشتركين مما يخلق الحاجة الدائمة لعملية الحوكمة·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©