الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للسياحة» تحصل على شهادة خدمة العملاء الدولية

«أبوظبي للسياحة» تحصل على شهادة خدمة العملاء الدولية
13 سبتمبر 2011 00:57
حصلت هيئة أبوظبي للسياحة على شهادة المعيار الدولي لخدمة العملاء، في انجاز لتأكيد المستوى العالمي لأدائها في مجال خدمة العملاء عن الأعمال ذات الصلة. وقالت الهيئة في بيان صحفي أمس إنها أول جهة حكومية في إمارة أبوظبي تحصل على هذه الشهادة الدولية الرفيعة. وتسلّم معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة الشهادة الدولية من دومينيك جيرمي السفير البريطاني لدى الدولة أمس الاول بمقر هيئة أبوظبي للسياحة، ويأتي هذا التقدير من المعهد البريطاني للمعايير وبناء على المراجعة الدقيقة لأعمال الهيئة ومدى التزامها بالمعايير الدولية لخدمة العملاء. وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان” نثمّن هذا التقدير الدولي الذي يميّز هيئة أبوظبي للسياحة في مجال خدمة العملاء، وثمّة محاور ومسارات عمل طموحة لتحقيق أفضل الممارسات العالمية ذات الصلة بخدمة العملاء تقوم الهيئة بتأكيدها واعتمادها بشكل مستدام، الأمر الذي يعزز علاقاتنا القوية مع الشركاء، ومزودي الخدمات، والعملاء أنفسهم.” وأكد على البعد الدولي لهذا الاعتماد وأهميته وانسجامه مع المسؤولية الدولية لهيئة أبوظبي للسياحة وشبكة مكاتبها التي تمتد إلى سبع بلدان مختلفة عبر العالم، لافتا إلى التزام هيئة أبوظبي للسياحة أينما تواجد ممثلوها بتقديم المستويات الرفيعة ذات المعايير الدولية لخدمة العملاء والشركاء. وعملت هيئة أبوظبي للسياحة بشكل مكثف ومتواصل على تطبيق المعايير الدولية لخدمة العملاء، وشمل هذا التطبيق مسارات ومحاور رئيسية لخدمة العملاء، ووضع خارطة الإجراءات، والتسوق السري، واستطلاعات رضا المتعاملين، وذلك بهدف تعزيز وتحسين المعايير القائمة الأمر الذي استدعى تعديل بعض الإجراءات وتدريب الموظفين على أفضل الممارسات في خدمة العملاء.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©