الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«المول - المركز التجاري العالمي» يضيف 17 علامة تجارية

«المول - المركز التجاري العالمي» يضيف 17 علامة تجارية
4 فبراير 2018 21:19
أبوظبي (الاتحاد) واصل المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، تطوير تجربة التسوق فيه استجابةً لمتغيرات السوق، وذلك من خلال توفير أكثر من 17 علامة تجارية جديدة خلال العام 2018 لتنويع الخيارات المتوفرة لزواره، حيث تم افتتاح أربع علامات تجارية حتى الآن، ومن المقرر افتتاح بقية العلامات التجارية خلال الثمانية أشهر المقبلة. وقال ياسر المرزوقي، مدير عام المركز التجاري العالمي أبوظبي: يعد المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي معلما بارزاً في العاصمة ووجهة متميزة للتسوق في قلب المدينة ليرحب بالسكان والسياح على حد سواء، وللوصول إلى جمهور واسع من مختلف الأعمار والجنسيات، قمنا بتعزيز عروضنا ليصبح المول الوجهة المثالية للحياة الحضرية، ووجهة الترفيه ذات المستوى العالمي، ولتوفير أفضل تجربة تسوق ومطاعم فريدة. وفي إطار جهوده لتلبية متطلبات جمهور أوسع من جميع الأعمار والجنسيات، قام المول بإعادة تنظيم مواقع ومحال المستأجرين الرئيسين وإضافة مجموعة أكبر من محال التجزئة التي توفر عروض قيمة بأسعار مناسبة للمتسوقين، حيث قام باختيار العلامات التجارية الأكثر شعبية لتوفير تجربة تسوق متكاملة. وبالإضافة إلى الإعلان عن 17 علامة تجارية جديدة، سيقوم المول بإجراء المزيد من التحسينات والإعلان عن المحال الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة. وقام المول بإضافة سبعة مطاعم ومقاهي جديدة من جميع أنحاء العالم، خاصة أن المطاعم تعتبر من إحدى الوجهات المفضلة لسكان أبوظبي. ولتوفير الاحتياجات اليومية للمجتمع المحلي، سيتم افتتاح لولو هايبرماركت في مارس المقبل، يليه افتتاح مجمع لولو في سبتمبر القادم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©