الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

12,5% نمواً في الإنفاق على حلول برامج الشركات

3 ديسمبر 2006 22:51
دبي - الاتحاد: أفادت الإحصائيات للعام 2006 بأن الإنفاق على حلول برامج الشركات نما إلى 12,5% عام 2006 فى سوق تبلغ قيمته 210 ملايين دولار أما فى عام 2005 فإن حجم سوق حلول برامج الشركات بالمنطقة نما بنسبة 16% بقيمة سوقية بلغت 187 مليون دولار· كشفت ''ابيكور الشرق الأوسط'' الذراع الإقليمية لشركة ابيكور لبرامج الكمبيوتر النقاب عن حزمة جديدة من تطبيقاتها المتنوعة لحلول برامج الشركات التجارية والتى ستنصب بالأساس في ملاحقة التطور الاقتصادى الذي تشهده قطاعات عديدة بالمنطقة ومن بينها البيع بالتجزئة والسياحة والخدمات والتصنيع· وقال مسؤولون كبار في الشركة لدى إعلانهم عن طرح حزمة جديدة من المنتجات وهي أولى حلول برامج الشركات التى تعرضها ابيكور - ومقرها الولايات المتحدة - في المنطقة منذ اندماجها مع شركة سكالا للحلول التجارية عام 2004 : ''إن التوسع فى منطقة الشرق الأوسط يأتي فى أعقاب النمو الكبير الذي حققته الشركة بإجمالي عوائد نمو يصل إلى 98% منذ عام ·''2003 وقال جون هيروكا نائب الرئيس وكبير مسؤولي التسويق بشركة ابيكور: '' إن منطقة الشرق الأوسط تشهد المزيد من الفرص بما يتواكب مع نمو اقتصادي لافت يعمل على زيادة الإنفاق في مجال التكنولوجيا، ونحن كشركة رائدة في مجال حلول برامج الشركات حققنا نجاحاً لافتاً في أسواق المنطقة بعد اندماجنا مع شركة سكالا عام ،2003 وبحلول نهاية عام 2005 سجلنا عائد نمو بلغ نحو 71% وأضفنا لقائمة عملائنا 102 عميل، وانضم إلينا ثماني من قنوات الشراكة الجديدة، ولدينا حالياً قاعدة عمل في حوالي 350 موقعاً بالمنطقة عبر القطاعات كافة و13 قناة شراكة، ونخطط كذلك لتوسيع قاعدة شراكة ابيكور داخل المجتمع''· و قال هيروكا: '' إن هذه الحلول صممت فى المقام الأول لدعم قطاعات النمو الرئيسة فى اقتصاديات المنطقة وهي شركات التجزئة والسياحة والخدمات والتصنيع''· وتشمل المنتجات الجديدة ''ابيكور فونتاج'' وهي حزمة برامج متطورة فى مجال التصنيع، وابيكور CRS للتجزئة، وهو أحد حلول البرامج الشاملة التى طورتها ''ابيكور'' في أعقاب امتلاكها لشركة CRS للتجزئة ومقرها الولايات المتحدة، وابيكور لخدمة الشركات التي تستهدف بشكل أساسي صناعة الخدمات المهنية· وقال ماثيو مولدن مدير التسويق لمنطقه الشرق الأوسط: ''إن أدائنا الناجح العام الماضي وفرص التوسع التسويقية التي ظهرت فى أعقاب حدوث مستويات هائلة من السيولة ونمو اقتصادي جارف بالمنطقة منحنا الثقة للتوسع بشكل كبير وقمنا بدراسه سوق الشرق الأوسط دراسة مستفيضة وتم انتقاء منتجاتنا الجديدة بعد تحليل دقيق لمختلف القطاعات الاقتصادية المتنوعة''· وقال مولدن: '' إن قرار تطوير وإضافة قيمة لأنشطة التجزئة والسياحة والخدمات والتصنيع نجم عن وعي شديد لما تحققه تلك القطاعات من نمو سريع بمعدلات متسارعة خلال العام المنصرم''·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©