الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تواصل فعاليات «أسابيع الأثاث والمفروشات» في الشارقة

8 ديسمبر 2010 22:08
تتواصل فعاليات حملة أسابيع التسوق للأثاث والمفروشات الترويجية وسط إقبال جيد على العروض في كافة المناطق بمدينة الشارقة التي تشهد مشاركة واسعة من قبل صالات العرض والموزعين المعتمدين والمحال والمتاجر المتخصصة العاملة في قطاع الأثاث والمفروشات وإكسسواراتها، بحسب بيان صحفي لغرفة تجارة وصناعة الشارقة. وقالت الغرفة إن تنظيم هذه الفعالية الترويجية يأتي انطلاقا من حرص الغرفة على دعم القطاع الخاص المحلي والتأكيد على المكانة الإقليمية للشارقة في هذا القطاع. وأضاف البيان: إن الاستراتيجية الراهنة للغرفة تركز على تنشيط الحركة التجارية من خلال العمل على إيجاد مبادرات إيجابية مثل “أسابيع الأثاث والمفروشات” التي تخدم اتساع نطاق أنشطة مجتمع رجال الأعمال. وقال خالد بن بطي بن عبيد مساعد المدير العام لشؤون العضوية والفروع بالغرفة: “جاءت هذه الحملة في إطار تركيزنا على دعم هذا القطاع والترويج له على نطاق واسع وتنشيط الحركة التسويقية وزيادة مبيعات المفروشات في الإمارة، وهو ما أكدته الأيام الأولى من الأسابيع التي شهدت إقبالا جيدا على العروض التي تقدمها المحال والمتاجر المشاركة حيث تم رصد جوائز قيمة للمتسوقين خلال فترة أسابيع المفروشات مقدمة من اللجنة المنظمة ومجموعة المازن للمفروشات كراعي حصري للحملة. من جانبه، قال مازن أنيس شلطف صاحب مجموعة شركات المازن تأتي مشاركة مجموعة شركات المازن للمفروشات في أسابيع التسوق، من منطلق الحرص على التعاون بين القطاع الخاص وغرفة تجارة وصناعة في الشارقة للتعبير عن كل التقدير للدور المهم والمتميز الذي تقوم به الغرفة تجاه القطاع الخاص في الامارة من خلال مبادراتها المتتالية للنهوض بهذا القطاع والقطاعات التجارية والصناعية الاخرى. وأضاف “إن ما تأمله الشركة في الدرجة الأولى من الحملة، هو ترسيخ مفهوم اعتبار أن الشارقة مركزاً متقدماً لسوق المفروشات في المنطقة والعالم، يلبي فيها كافة متطلبات العملاء والضيوف من خارج الدولة، ففيها يستطيعون الحصول على مبتغاهم ضمن عالم المفروشات الواسع، وهذا بالتأكيد سيعود بالنفع على كافة العاملين في هذا القطاع”. وأكد أن الشارقة ما زالت وجهة تسوق لقطاع الأثاث والمفروشات، وهي آخذة بالتنامي من خلال مشاهدة تسابق كبريات شركات المفروشات في الدولة والخارج لإيجاد مراكز عرض لها في الامارة لإدراكهم وقناعتهم بأهمية تواجدهم فيها. إلى ذلك قال حمد المحمود مدير مشروع مبادرة أسابيع التسوق للشارقة، يعكس عدد المشاركين من المنشآت العاملة بهذا القطاع من خلال عملية التسجيل التي قام بها فريق العمل خلال الفترة الماضية حرص ممثلي القطاع على المساهمة في إنجاح هذه الحملة التي تسعى الغرفة من خلالها إلى المشاركة بشكل مباشر والأخذ بالقطاع الخاص إلى مستويات متقدمة. وأشار سفيان صالح نصرالله مدير مبيعات في مفروشات البزي، إحدى الشركات المشاركة في حملة الأسابيع: إن السوق في هذا الوقت من السنة تكون هادئة جداً ولا نلتمس تفاعلا من الناس مع قطاع الأثاث والمفروشات. وأضاف “أن حملة الأسابيع كمبدأ ترويجي جيدة جداً ويقدر في هذا الصدد دور غرفة الشارقة في مساندتها لنا ولكن ما تزال خيوط الأزمة المالية العالمية تعيق عملية التقدم والازدهار بالشكل المطلوب في القطاع وهذا ما يضعف إمكانية البيع”.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©