الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المنتخب الفلسطيني يتعادل مع ضيفه الإماراتي سلبيا في التصفيات الآسيوية

8 سبتمبر 2015 20:22

تعادل المنتخب الفلسطيني مع ضيفه الإماراتي سلبيا اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيصل الحسيني، في ضحية الرام شمال القدس، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 و كأس أمم آسيا 2019. وبهذا التعادل رفع منتخب الإمارات رصيده إلى سبع نقاط كما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى أربع نقاط.

ويحل المنتخب الإماراتي ضيفا على السعودية في الجولة المقبلة بينما يلعب منتخب فلسطين مع مضيفه منتخب تيمور الشرقية. وفشل المنتخبان في تحويل الفرص الخطيرة التي أتيحت لهما أمام المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل ويحصل كل فريق على نقطة. وجاء ربع الساعة الأول من الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وتبادلا الهجمات على المرميين لكن دون أي خطورة تذكر على المرميين.

وفي الدقيقة 16 تلقى سامح مراعبه لاعب منتخب فلسطين كرة طولية داخل منطقة جزاء المنتخب الإماراتي وسدد الكرة مباشرة مرت فوق العارضة مباشرة. بعد هذه الهجمة فرض منتخب الإمارات سيطرته على المباراة وبدا في شن هجمات متتالية على مرمى المنتخب الفلسطيني مستغلا تحركات عمر عبد الرحمن وأحمد خليل .. في نفس الوقت تراجع المنتخب الفلسطيني لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات عن طريق ارسال كرات طولية لمراعبه.

ونشط المنتخب الفلسطيني مرة أخرى في محاولة لافتتاح التسجيل لينحصر اللعب في وسط الملعب مع وجود بعض المناوشات الهجومية على المرميين والتي لم تشكل أي خطورة. وجاءت أخطر هجمات هذا الشوط في الدقيقة 39 عندما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء المنتخب الفلسطيني سددها أحمد خليل أبعدها توفيق علي حارس المرمى. وانحصر اللعب في وسط الملعب دون وجود أي خطورة على المرميين ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول فارضا التعادل بينهما.

وضغط المنتخب الفلسطيني مع بداية الشوط الثاني في محاولة لإحراز هدف التقدم فيما تراجع المنتخب الإماراتي لوسط ملعبه واعتمد على الهجمات المرتدة. وأجرى المنتخب الفلسطيني أولى تبديلاته في الدقيقة 64 بإشراك تامر صيام بدلا من جاكا حبيشة في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية. بعدها بثلاث دقائق تهيأت الكرة أمام أحمد خليل مهاجم الإمارات وتوغل بالكرة داخل منطقة جزاء المنتخب الفلسطيني وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©