الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد الوطني» يطبق نظام اعتماد داخلياً لأداء موظفيه في القطاع المصرفي للأفراد

16 سبتمبر 2011 00:02
طبق بنك الاتحاد الوطني نظام اعتماد داخليا لموظفيه في القطاع المصرفي للأفراد. وقال البنك في بيان صحفي أمس، فقد تم تكريم الموظفين الحاصلين على شهادات التقدير في حفل أقيم بفندق الانتركونتينيننتال أبوظبي بحضور الرئيس التنفيذي للبنك محمد نصر عابدين. وقال عابدين “ إن هذا البرنامج يعد تأكيداً على كفاءة موظفي البنك حيث أنهم لا يلتزمون فقط بأداء مهام وظيفتهم على الوجه الأكمل، بل أيضاً يتمتعون بالخبرات و المهارات اللازمة لتقديم خدمات على مستوى عال من الجودة مما يؤدي إلى النمو في قطاع الأعمال”. وأضاف” قام البنك بطرح هذا البرنامج تماشياً مع استراتيجيته في تقديم أفضل أساليب التدريب والتطوير المهني لموظفيه، حيث يعد قياس المهام الموكلة إلى القطاع المصرفي للأفراد دليلاً على التزام البنك بأعلى درجات كفاءة الأداء وأخلاقيات العمل والأمانة وتحمل المسؤولية بالإضافة إلى الأداء التنافسي”. وقام البنك بتنظيم نظام تدريب واختبار وتقييم داخلي مخصص لموظفي الفروع يتماشى مع مهامهم المختلفة و قد حصل المدرجين بالبرنامج على دورات جماعية وفردية بالإضافة إلى التدريب الإلكتروني والتي تبعها اختبارات نهائية لجميع المشاركين، مع تقديم شهادات موثقة لهم”. وشمل البرنامج أيضاً دورات مكثفة للموظفين في مجالات عدة من ضمنها درجة علمهم بمنتجات وخدمات البنك ونظام القروض والسلفيات والمخاطر المالية والإدارية بالإضافة إلى معايير التقارير المالية الدولية، إضافة إلى تقديم برامج مخصصة لمديري الفروع ومديري خدمة العملاء تشتمل على أساليب ومهارات الإدارة ومواجهة المشاكل ومهارات البيع والدراية بآليات السوق، حيث تم صقل مهاراتهم المختلفة من خلال هذه التدريبات.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©