الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حميد النعيمي يزور جرحى قواتنا المسلحة

10 سبتمبر 2015 19:28

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اليوم المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» ودعم الشرعية في اليمن.

واستمع سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمى رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وسعادة ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان وعدد من المسؤولين والأطباء القائمين على معالجة الجرحى لشرح طبيعة إصاباتهم وأحوالهم الصحية وسير ونوعية العلاج الذي يتلقونه في المستشفى.

واطمأن صاحب السمو حاكم عجمان على الحالة الصحية للمصابين والجرحى من قواتنا المسلحة البواسل الذين يتلقون العلاج في المستشفى وعلى سير العلاج من الفريق الطبى المعالج .. متمنيا سموه أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأن ينعم الله عليهم بالصحة والسلامة.

وأشار سموه إلى أن ما أظهره أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن يؤكد إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وعزمهم وتصميمهم على المضي لرفع راية النصر عاليا. وأكد المصابون أن معنوياتهم عالية ويتطلعون إلى الخروج للالتحاق بإخوانهم في التحالف العربي .. وأعربوا عن استعدادهم التام للعودة إلى ميادين الشرف والعزة لنصرة الحق ودعم الأشقاء في اليمن والذود عن الوطن والمنطقة مجددين العهد والانتماء والولاء لوطننا الغالي ليبقى عزيزا شامخا.

كما أمر صاحب السمو بمنح ورثة شهداء الوطن في إمارة عجمان أراض تجارية تكريما لذويهم. كما وجه سموه باستكمال منزل الشهيد عبدالله علي حسن الحمادي ومنح ورثة الشهيد سلطان عبيد الكعبي منزلا تكريما للشهداء وذويهم لما بذلوه من أجل الوطن من تضحية وفداء.

ووجه صاحب السمو حاكم عجمان بضرورة البدء فورا بتوزيع الأراضي التجارية الممنوحة لورثة الشهداء على أن يمنح ورثة الشهيد عبد الله علي حسن الحمادي أرضا تجارية وأراض سكنية لأخوته وتكملة بناء منزله على نفقة سموه.

كما أمر سموه بمنح أخوة الشهيد عبيد سعيد شيخان الكلباني أراض تجارية .. ووجه بمنح ورثة الشهيد سلطان عبيد الكعبي أرضا تجارية وتوفير منزل للورثة وذلك تكريما لهم وتعظيما لما بذلوه في خدمة وطنهم.

وأمر سموه دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بالتنفيذ الفوري لتوجيهات سموه التي تعتبر جزءا من رد الجميل لأولئك الذين أفتدوا الوطن بأرواحهم ودمائهم الطاهرة وما بذلوه من تضحيات تجاه أشقائنا في اليمن.

وأكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن تكريم أبنائنا الشهداء وتوفير سبل العيش الكريم لذويهم من خلال توفير المسكن المناسب هو جزء من العرفان ورد الجميل لهم ليكون افتداؤهم للوطن بأرواحهم نموذجا وطنيا يحتذى به لأنهم سطروا حروفا بيضاء بأرواحهم في سجلات وطننا الغالي وهم يعكسون النموذج الأمثل لمعاني المواطنة الحقة التي ترسخ مبادئ الانتماء للإمارات والولاء لقيادتها الرشيدة.

وأشار إلى أن ما قدموه سيوثق في سجلات الدولة البيضاء العامرة بالمجد بتاريخها الوطني الذي نفخر به، معتبرا هذا التكريم جزءا من العرفان بتضحياتهم الكبيرة بأرواحهم لما سطروه من مجد يسجل في تاريخ الإمارات بأحرف من نور.

وقال سموه إن تاريخ الإمارات الماجد يفخر بتوثيق أسمائهم في سجله الحافل بالإنجاز الوطني وأنهم سيبقون رمزا نعظم فيهم ما قدموه في تضحياتهم النبيلة من أجل الحق ونصرة الأشقاء في اليمن الشقيق الذين تربطنا بهم علاقات وثيقة على مدى الزمن وتجمعنا بهم وحدة الدم والدين والعروبة.

وأكد سموه أن إمارة عجمان خاصة والإمارات عامة تحتسب شهداءها الأبرار عند الله في الفردوس الأعلى بذكراهم العطرة وتضحياتهم النبيلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©