السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

مقتل شخصين وإصابة 50 في تحطم طائرة أميركية

مقتل شخصين وإصابة 50 في تحطم طائرة أميركية
17 سبتمبر 2011 17:36
قال مسؤولون أميركيون، إن طائرة مقاتلة عتيقة من الحرب العالمية الثانية، تحطمت قرب مدرج المتفرجين خلال سباق جوي بولاية نيفادا الأمريكية، مما أدى إلى مقتل شخصين على الأقل احدهما قائد الطائرة المسن واصابة اكثر من 50 .

ويرقد 15 شخصا على الاقل في حالة خطيرة بعد الحادث الذي وقع خلال سباق رينو الجوي. وقال مايك درابر من شركة ار اند ار بارتنر التي تمثل السباق ان الطائرة وهي من طراز بي-51 موستانج سقطت على منطقة المقاعد الخاصة امام المدرج الرئيسي للمتفجرين في نحو الساعة 4.20 مساء بالتوقيت المحلي (2320 بتوقيت جرينتش.) واظهر شريط مصور التقط على ما يبدو من المدرجات ونشر على اليوتيوب طائرة تتحطم بمقدمتها خلال العرض شمالي رينو.

وكان يمكن سماع متفرجين يصرخون قائلين "يا إلهي." وقال رئيس اتحاد سباق رينو الجوي ان عدد الجرحى يبلغ 54 شخصا واضاف ان الطيار البالغ من العمر 74 عاما قتل.

وقال متحدثة باسم هيئة الطواريء الطبية الاقليمية ان 15 من الجرحى حالتهم خطيرة. وصرح متحدث باسم مركز رينون الطبي الاقليمي بان المركز استقبل 21 ضحية منهم اثنان قتلا في الحادث وهما رجل وامرأة. ولم يتم تحديد هويتيهما ولم يعرف ما اذا كان الطيار احدهما.

رابط الفيديو
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©