الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثامين شهداء الوطن

12 سبتمبر 2015 19:03

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عصر اليوم في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة صلاة الجنازة على جثامين 6 من شهداء الوطن الطهارة من أبناء إمارة رأس الخيمة الذين ارتقوا إلى العلا مع من سبقوهم من إخوانهم الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي فى عملية إعادة الامل باليمن.

وأعرب سمو عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبرار، مؤكدا أن أبناءهم الشهداء هم أبناء للوطن كله وهم مبعث فخر واعتزاز وسطروا ببطولاتهم تاريخا مجيدا للإمارات فسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية.

كما أدى الصلاة الى جانب سموه.. الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الموانئ رئيس مجلس ادارة هيئة المنطقة الحرة والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم راس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي نائب مدير عام شركة أسمنت الاتحاد براس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي والشيخ عمر بن سالم بن محمد القاسمي الى جانب عدد من الشيوخ وشيوخ القبائل والمسؤولين وقيادات ومنتسبي القوات المسلحة وجموع غفيرة من المواطنين.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©