الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

بدء أعمال الدورة السادسة لمعرض الإعلام والتسويق 2010

13 ديسمبر 2010 21:09
بدأت أمس أعمال الدورة السادسة لمعرض الإعلام والتسويق في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر يومين، بحسب بيان صحفي. ويحظى قطاعا الإعلام والاتصالات بتمثيل قوي في الحدث، ومن ضمن ذلك محطات التلفزة، ومواقع الإنترنت، وهيئات الخدمات الإعلامية وشركات الإعلام وشركات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية وشركات الإنتاج ودور النشر وغيرها. وشهد المعرض تسجيل رقم قياسي جديد من حيث عدد العارضين، إذ تجاوز عدد الشركات العارضة والحاضرة في معرض الإعلام والتسويق لهذا العام مقارنة بالدورة السابقة بنسبة تجاوزت 30%. وسجل المعرض حضوراً لافتاً لكبرى الشركات الناشطة في القطاع الإعلامي في المنطقة أمثال مدينة دبي للإعلام وقناة العربية الإخبارية و”كرييتف ميديا سولوشننز” ومحطة أورينت الفضائية وتلفزيون الشارقة، إضافة إلى تواجد شركة إبسوس الرائدة في الأبحاث التسويقية إلى جانب أسماء لامعة تتمتع بدور مهم في الإعلام الأوروبي أمثال محطة دوتشي فيللي الألمانية ومحطة روسيا اليوم. وقال عبد الله أبو الهول المدير التنفيذي لشركة ميدياك للاتصالات والمعارض “برهن المعرض مجدداً عن قيمه الراسخة ومكانته المرموقة بصفته حدثاً رائداً في مجال الأعمال من جهة، ومنصة مرجعية تعليمية وشبكة تواصل على صعيد القطاع الإعلامي والتسويقي في المنطقة من جهة أخرى”. وقال إن الزيادة الحالية لعدد العارضين هي مؤشر إيجابي يعكس الثقة التي يوليها القطاع الإعلامي لمعرض الإعلام والتسويق بعد فترة الركود الاقتصادي التي شهدها العالم مؤخراً. وستقوم قناة العربية اليوم بإقامة ملتقى يتناول مستقبل الاتصالات والإعلام بمشاركة شركات رائدة في تشغيل خدمات الاتصال، حيث سيقومون معاً بمناقشة التحديات التي تواجه القطاع حول مائدة مستديرة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©