الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إطلاق 113 خدمة إلكترونية جديدة على الموقع الإلكتروني لبلدية أبوظبي

23 يناير 2011 23:23
أطلقت بلدية مدينة أبوظبي 113 خدمة جديدة عبر موقعها الإلكتروني تشمل خدمات قطاعات تخطيط المدن والبنية التحتية والخدمات البلدية، ما يتيح لعملائها الاستفادة منها أينما وجدوا وفي أي وقت، وذلك في إطار حرصها على تسهيل الإجراءات وتبسيطها وتوفير وقت وجهد العملاء. ويأتي توفير الخدمات الإلكترونية الجديدة وفق خطة شاملة تنتهجها البلدية لتطوير خدماتها والوصول إلى العملاء وتحقيق متطلباتهم بأسلوب يحقق لهم الراحة ويخفف الجهد عبر أسرع الوسائل، ووفق أفضل الممارسات العالمية ما يعزز المكانة الرائدة للبلدية وهويتها المؤسسية في إطار استراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة تشكل إضافة حقيقية إلى كافة خدماتها المتميزة. ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المدرجة على الموقع الإلكتروني بالدخول إلى الموقع الذي تم تحديثه وتطويره مؤخراً بما يتلاءم مع سعي البلدية لتعزيز قنوات الاتصال وخدمة العملاء، بإدخال العديد من المزايا التفاعلية واستحداث وسائل ومبادرات إلكترونية مبتكرة لتقديم أفضل خدمة للمتعاملين. وأكد محمد علي المرر مدير إدارة خدمة العملاء حرص البلدية على تحقيق أعلى معدلات رضا المتعاملين من خلال دعم القنوات المتاحة للتواصل معهم، سواء في المركز الرئيسي أو عبر المراكز الخارجية في الوثبة والمصفح والشهامة والبطين والزعفرانة وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، حيث تم توفير وتفعيل 113 خدمة إلكترونية جديدة تتضمن 80 خدمة لقطاع تخطيط المدن و23 خدمة لقطاع البنية التحتية وأصول البلدية و10 خدمات بلدية. ولفت المرر إلى سهولة الاستفادة من الخدمات والتسجيل بها عبر الدخول إلى الموقع واختيار نوع الحساب “شركات أو أفراد”، ثم ملء البيانات وإدخال رقم الهاتف المتحرك لإتمام عملية التسجيل التي يتم بعدها إرسال رسالة نصية ترحيبية تحتوي على رقم مرجعي خاص بالعميل، وبعد التحقق من الطلب يتم إرسال رسالة نصية للعميل تعلمه بضرورة مراجعة البلدية للتحقق من شخصيته وتفعيل الحساب الخاص به ليصبح بعدها متاحاً للعميل الاستفادة من الخدمات كاملة في أي وقت وأينما وجد.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©