الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

غرفة أبوظبي تطلق مركزاً للاتصال

19 ديسمبر 2006 23:53
أمل المهيري: أطلقت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس خدمة مركز الاتصال "Call Center" لتشكل إضافة نوعية لخدماتها المتطورة لصالح أعضاء الغرفة والمستثمرين والفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال داخل الدولة وخارجها· وأكد سعادة أحمد حسن المنصوري نائب مدير عام الغرفة- في مؤتمر صحفي أمس بمقر الغرفة- أن طرح خدمة مركز الاتصال في الغرفة يأتي في إطار استراتيجية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لرجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء الغرفة ولفعاليات القطاع الخاص من خلال تعزيز التواصل معهم وتوفير معلومات وبيانات اقتصادية ذات قيمة مضافة وجدوى بالنسبة لأعمالهم ونشاطاتهم ومشروعات القطاع الخاص بصورة عامة· وقال: سيقوم مركز الاتصال بتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها قطاعات ومراكز الغرفة المختلفة خلال وبعد ساعات الدوام الرسمي حيث سيعمل المركز على مدار الساعة· وأضاف المنصوري: تم الاتفاق بين غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ومركز الاتصال بمؤسسة الإمارات للاتصالات على توفير أحدث الخدمات في هذا المجال وأكثرها تطوراً وتقنية وسهولة في الاستخدام وتوصيل المعلومات إلى عملاء الغرفة والجهات والمؤسسات والأفراد والمتعاملين معها مؤكداً على أن مركز الاتصال بالغرفة سيعمل على تطوير الخدمات الهاتفية المقدمة للأعضاء لمواكبة الطلب المتزايد من الاستعلامات والاستفسارات الواردة من أعضاء الغرفة وعملائها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي· من جانبه، قالت مريم محمد الرميثي مساعد مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لقطاع المالية والإدارة: إن مركز الاتصال سيعمل على تحسين مستوى الأداء التشغيلي لنظام الاتصال الداخلي لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي من خلال توفير رؤية فريدة لعملائها والأطراف الأخرى وتوفير الإحصاءات الموثوقة حول كافة عمليات التعامل مع الاتصالات التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والإشراف على أدائها لتعزيز كفاءتها التشغيلية، والتعامل مع جميع الاستفسارات ووضع معايير عالية الكفاءة للقضايا التي ستقدم لمختلف الدوائر والتعامل باحتراف مع شكاوى العملاء وتزويد إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالبيانات لاتخاذ الإجراءات العلاجية والوقائية· وذكرت الرميثي أن المعلومات والبيانات التي سوف يوفرها مركز الاتصال بالغرفة لعملاء الغرفة وللمتعاملين معها تتضمن معلومات عن خدمات أبوظبي الإلكترونية والخدمات التي يوفرها مركز المعلومات بالغرفة وخدمات العلاقات التجارية والخدمات القانونية والخدمات التي يقدمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي ومعلومات متكاملة عن خدمات الندوات والمؤتمرات والأحداث والنشاطات التي تنظمها الغرفة على مدار العام وكذلك معلومات عن خدمات التحكيم التجاري وغيرها من الخدمات ذات الأهمية والصلة بقطاع المال والأعمال داخل الدولة وخارجها· بدوره، قال محمد الفهيم مدير عام مركز الاتصال في ''اتصالات'': ''دأب المركز على تقديم خدماته وفق أرقى المواصفات والمقاييس العالمية حيث يعد الآن أحد أهم مراكز الاتصال المتخصصة في الشرق الأوسط، ويقدم خدماته اللوجستية لعدد كبير من الشركات الكبرى في المنطقة، كما يقوم بدور استشاري متخصص في مجال خدمة العملاء عبر الهاتف من خلال تقديم النصائح حول آليات التعامل الاحترافي مع شكاوى العملاء وتزويد الشركات بالبيانات الضرورية لاتخاذ الإجراءات الملائمة''· وأضاف: ''يأتي تعاوننا مع غرفة تجارة وصناعة ابوظبي تماشيا مع أهداف المركز الرامية إلى تمكين شركائنا من تقديم أفضل الخدمات لعملائهم من خلال تعزيز قنوات التواصل معهم وتوفير المعلومات والبيانات التي يحتاجها العملاء بشكل ملائم وفق أحدث التقنيات العالمية المتوفرة في هذا المجال ليكون مركز الاتصال في أي مؤسسة هو أحد أهم وسائل التواصل بين أي مؤسسة وعملائها''· تعليق الصورة: خلال إطلاق مركز اتصالات ''الغرفة'' (تصوير: أنس قني)
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©