الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ورش عمل للتميز في خدمة «الداخلية» للعملاء

10 سبتمبر 2012
الشارقة (الاتحاد) - أطلقت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية امس سلسلة من المحاضرات وورش العمل من المقرر أن تمتد لثلاثة شهور وتشمل جميع العاملين في مجال خدمة العملاء في جميع الإدارات التابعة لوزارة الداخلية بإمارة الشارقة . وذكر الدكتور سعيد مرزا المستشار بالإدارة العامة للاستراتيجية أن هذه المحاضرات وورش العمل تأتي في إطار توجيهات واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، من خلال إعداد كوادر مؤهلة قادرة على تقديم افضل الخدمات للمتعاملين مع الوزارة. وأصاف أن ورشة العمل التي تعقد اليوم هي الأولى من بين سبعة ورش عمل للعاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ومختلف الإدارات التابعة لوزارة الداخلية، حيث وجه اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء على الاهتمام بتأهيل وتطوير مهارات العاملين بالواجهة الأمامية والذين يعملون كسفراء لوزارة الداخلية في خدمة المتعاملين. واشار خلال افتتاح الورشة الأولى على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية أن الإدارة العامة للاستراتيجية قد حرصت على إعداد مشروع تأهيل وتدريب كافة العاملين في مجال خدمة المتعاملين من خلال تنظيم ورش عمل لرفع مستوياتهم ومهاراتهم من أجل تقديم أفضل المستويات والخدمات الشرطية. ولفت إلى أن ورش العمل تتضمن تزويد المنتسبين بكافة المهارات والمعارف الخاصة في مجال الخدمات الشرطية ، بالإضافة للتعرف على أنواع الشخصيات لجمهور المتعاملين وكيفية التعامل مع كل شخصية بأسلوب يحقق رضاها وصولا الى التميز المنشود في خدمة المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©