الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إجازة العيد تبدأ الأربعاء 23 سبتمبر

15 سبتمبر 2015 20:30

تقرر ان تبدأ اجازة عيد الأضحى المبارك للوزارات والجهات الإتحادية من الأربعاء 23 سبتمبر 2015 على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 27 سبتمبر 2015.

جاء ذلك في تعميم أعلنته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية اليوم.

كما، تقرر أن يكون يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2015 وحتى يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر ذاته عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة عيد الاضحى المبارك. جاء ذلك في تعميم أصدره معالي صقر غباش وزير العمل تنفيذا لحكم المادة 74 من القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 1980 في شأن تنظيم علاقات العمل وتعديلاته والتي تنص على ان تكون اجازة عيد الاضحى والوقفة ثلاثة أيام.

ورفع معالي وزير العمل إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو حكام الامارات أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وهنأ معاليه حكومة وشعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.  

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©