? أطلقت شركة وول ستريت للصرافة التابعة لمجموعة بريد الإمارات، حملتها الترويجية «شارع الصفقات» خلال شهر أكتوبر الجاري، والتي ستتواصل حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل تحت شعار، اربح مزيداً من الذهب وسط توقعات بمعدلات إقبال عالية من الجمهور والعملاء للاستفادة من عروض الحملة، وفرص الفوز المتاحة بها.
وتضاف الحملة إلى سلسلة الحوافز التي توفرها وول ستريت لعملائها عبر فروعها التي تزيد على ثلاثين موقعا في مختلف أرجاء الدولة، ومنحهم فرصاً فعلية لتقدير اختيارهم لوول ستريت، ومكافأتهم من خلال خلال السحوبات الترويجية لتتيح لـ 112 منهم الفوز بالذهب، حيث يبلغ إجمالي الجوائز أكثر من 1,300 غرام من الذهب.
وأكد سلطان بن خرشم المدير التنفيذي لـ وول ستريت للصرافة، أن هذه الحملة تطلق للعام الثاني بتخصيص جوائز من الذهب للفائزين، خاصة بعد زيادة نسبة الإقبال على خدمات وول ستريت للصرافة، وتهدف لمكافئتهم من خلال منحهم فرصاً لربح الذهب.
من جانبه، دعا سلطان المحمود المدير التنفيذي للتسويق والخدمات المساندة العملاء إلى الاستفادة من فعاليات الحملة الترويجية المميز،ة وذلك خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.
(دبي الاتحاد)