أبوظبي(وام)- كرم جمعة مبارك الجنيبي وكيل وزارة الخارجية في مكتبه مجموعة من موظفي الوزارة الذين إجتازوا بنجاح دورة “ مقيم رئيسي لنظام إدارة الجودة حسب مواصفة الأيزو 9001:2008 التي تهدف إلى تزويد المتدربين بالمعرفة اللازمة والمهارات الضرورية للتدقيق على أنظمة إدارة الجودة حسب متطلبات مواصفة الأيزو. وعبر الوكيل عن سروره وتقديره للموظفين على اجتيازهم الدورة، مشيرا إلى أن طرح مثل هذه الدورات يأتي ضمن الجهود الرامية لتطوير كفاءات الموظفين وتطبيق معايير التميز المؤسسي، تنفيذا لتوجيهات الجهاز الرئاسي في وزارة الخارجية، وتماشيا مع توجهات الحكومة لتطبيق معايير الجودة والتميز وزيادة رضا المتعاملين مع القطاع الحكومي. وكشف الجنيبي عن تشكيل فريق عمل لإجراء عملية التدقيق الداخلي على إدارات قطاع وكيل الوزارة إضافة ولمكاتب وزارة الخارجية في إمارتي دبي والشارقة. وفي ختام اللقاء وزع جمعة مبارك الجنيبي وكيل وزارة الخارجية وطلال محمد الطنيجي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالوزارة الشهادات على الموظفين.