الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفاة آسيوية بحادث تصادم برأس الخيمة

وفاة آسيوية بحادث تصادم برأس الخيمة
16 سبتمبر 2015 17:27

توفيت سيدة آسيوية (ت.ب.ت) تبلغ من العمر 43 عاما في حادث اصطدام مركبتين على شارع السيح برأس الخيمة، حسب ما صرح به العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة.

وأشار العلكيم إلى أن سائق المركبة الأولى والتي كان يقودها (م.ح.ر) (20) سنة عربي الجنسية كان يسير في خط سيره الصحيح على شارع المذكور، ليتفاجأ بدخول المركبة الأخرى من إحدى فتحات الدوران دون أن يتأكد سائقها من خلو الشارع وكان برفقته سيدة آسيوية، وليصطدم به قائد المركبة الأولى.

وذكر أنه وفور تلقي البلاغ ظهر أمس الأول هرعت سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ لموقع الحادث وتم نقل المصابين لأقرب مستشفى حيث أسفر الحادث عن إصابة سائق المركبة الثانية (ر.أ.ع) (25) سنة آسيوي الجنسية بإصابات بليغة، ووفاة السيدة آسيوية التي كانت برفقته، فيما أصيب السائق المركبة الأولى عربي الجنسية بإصابات بسيطة.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع و أخذ الحيطة والحذر، وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، وعدم دخول الشارع دون التأكد من خلوه، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©