الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أهلاً دبي تقدم المعلومات لزوار المهرجان

23 ديسمبر 2006 01:25
دبي - الاتحاد: أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق أن خدمة مركز الاتصال ''أهلا دبي'' الخاصة بالمهرجان قد بدأت بتوفير خدماتها بست لغات وعلى مدى 24 ساعة متواصلة، حيث تستقبل عشرات الآلاف من الاتصالات والاستفسارات اليومية الآتية من داخل دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم، والتي تبحث عن المعلومات الخاصة بفعاليات وأنشطة وسحوبات والعروض الترويجية التي يتضمنها مهرجان دبي للتسوق 2006-·2007 وتتلقى خدمة ''أهلا دبي'' يوميا أعدادا كبيرة من الاتصالات الهاتفية التي تستفسر عن المهرجان وفعالياته المتنوعة وحجوزات الفنادق سواء كانت من داخل الدولة أو من خارجها· ويلعب مركز خدمة ''أهلا دبي'' دورا متميزا وفاعلا في إعطاء الصورة الواضحة والمتكاملة عن مهرجان دبي للتسوق وذلك من خلال توفير كافة المعلومات المتعلقة بجميع أنشطة وفعاليات المهرجان وأيضا المعلومات الخاصة بإمارة دبي، للزوار القادمين من الخارج والمقيمين بالدولة، إلى جانب أن المركز يقوم بتلقي الشكاوى والمقترحات والتعامل الفوري والحضاري معها· وقال يوسف مبارك مدير إدارة الفعاليات والعمليات والخدمات في مهرجان دبي للتسوق: تأتي هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد من الكثير من المهتمين بزيارة المهرجان ومدينة دبي· إن خدمة ''أهلا دبي'' المتطورة تعمل على مدار الساعة لتقديم كل المعلومات المطلوبة والمتعلقة بالمهرجان بشكل خاص ودبي بشكل عام، فقد أصبح بوسع الزائر أن يصل وبسهولة تامة إلى أي من أمكنة فعاليات المهرجان، فضلا عن تزويده بمعلومات أكثر عن كافة تفاصيل فعاليات المهرجان المختلفة متى رغب في ذلك· وأضاف: مكنت هذه الخدمة المعلوماتية الفورية المتكاملة، مركز ''أهلا دبي'' من أن يكون احد أبرز مراكز خدمات العملاء وأكثرها نجاحا، وهذا ما تؤكده النتائج العملية من خلال دورات المهرجان المتعاقبة·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©