السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

هيئة مطار الشارقة تكرم الفائزين في استبيان آراء العملاء

هيئة مطار الشارقة تكرم الفائزين في استبيان آراء العملاء
8 مارس 2009 04:13
أكد علي سالم المدفع مدير هيئة مطار الشارقة أن تطوير مستوى الخدمة في المطار يأتي على رأس قائمة الأولويات ومن خلال التركيز على الأخذ بآراء المسافرين ومستخدمي المطار لضمان تقديم أفضل الخدمات لهم وبطريقة تحوز دائماً رضاهم· وقال إن برنامج ''لأننا نهتم'' يعد واحداً من المبادرات المهمة التي تبنّاها المطار لتشجيع المسافرين على تقديم اقتراحاتهم القيّمة والإدلاء بآرائهم، الأمر الذي من شأنه أن يساعد هيئة المطار على معرفة ما يتوقّعه العملاء وبالتالي يمكّنها من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم· جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين ممن شاركوا في استبيان آراء العملاء ضمن برنامج ''لأننا نهتم'' الذي اعتمده المطار ليمكّن العملاء من الإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار· حضر حفل التكريم الذي أقيم في مبنى دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدكتور غانم الهاجري مدير عام هيئة مطار الشارقة وعبد الوهاب الرومي مدير عام دائرة الطيران المدني وشريف حسني مدير التسويق بالشركة العربية للطيران وشريف بطرس مدير خدمات المسافرين بشركة الشارقة لخدمات الطيران وحسن ديماس مدير مركز جمارك الركاب في المطار· وأكد المدفع أهمية التواصل بين المسافرين ومستخدمي المطار وإدارة المطار، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة عبر مطار الشارقة الدولي، مشيراً الى أن برنامج ''لأننا نهتم'' يعتبر جزءاً من مفهوم التحفيز الشامل الخاص بالعلاقات مع العملاء، وذلك في إطار سعي المطار الدؤوب للحصول على رضا العملاء وضمان أن تكون تجربتهم في المطار تجربة سعيدة جداً· وحصل الفائزون في البرنامج على تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذين قدموا للإدارة ملاحظات واقتراحات قيّمة من شأنها أن تسهم في تحسين الخدمات في المطار·
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©