الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الخدمة الوطنية تخرج عددا من الدورات التخصصية

17 سبتمبر 2015 20:41

شهد اللواء الركن محمد مراد البلوشي قائد الإمداد المشترك صباح اليوم حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية لمجندي الخدمة الوطنية من الدفعة الثالثة في معهد الإدارة والإمداد المشترك بمدينة زايد العسكرية.

وبدأ الحفل بوصول راعي الحفل والضيوف عزف بعدها السلام الوطني لدولة الإمارات أعقبه تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بدأ بعدها العرض العسكري الذي عكس من خلاله مجندو الخدمة الوطنية كفاءتهم ومدى استيعابهم الكبير لكل التقنيات والتكتيكات العسكرية الحديثة وأبرزوا مهاراتهم الميدانية التي اكتسبوها خلال الدورة.

ألقى بعدها قائد معهد الإدارة والإمداد المشترك كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل ثم قدم في كلمته شرحا موجزا عن المنهاج العام للدورة وقال «إننا نقف اليوم بين أيديكم وقفة نعتز بها وقفة نستشعر خلالها بالتميز وحسن أداء وعزة رجالنا من أبناء هذا الوطن الكريم المعطاء الذين عرفوا معنى الانتماء لتراب الوطن والولاء والوفاء لقائدنا حفظه الله الذي زرع فينا حب النجاح والتميز فكلنا كما أراد لنا متميزين بالتفوق وحسن الأداء والإخلاص في العمل».

وأضاف «انطلاقا من مقولة قائد المسيرة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله حينما قال إن الإنسان الفرد هو أساس القوات المسلحة وعمودها الفقري وأن طريق الجندية شاق وطويل لا يبلغ منتهاه إلا الرجال المؤمنون بربهم وبقدسية ترابهم الوطني، ومن هذا المنطلق جاءت الخدمة الوطنية والاحتياطية لتكون رافدا قويا لدعم قواتنا المسلحة في قيامها بواجبها الرئيسي وهو الدفاع عن الدولة برا وبحرا وجوا وحماية مكتسباتها وسيادتها».

وفي نهاية الاحتفال قام سعادة اللواء الركن محمد مراد البلوشي قائد الإمداد المشترك بتوزيع الجوائز على المتفوقين والخريجين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©