الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

لقاء لمشرفي ومقدمي الخدمات في شرطة دبي

14 سبتمبر 2012
دبي (الاتحاد) - التقى اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، العاملين على تقديم خدمات شرطة دبي بمراكز الشرطة والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية. وهدف اللقاء إلى الوقوف على المعوقات وتلمس حسن الأداء في آليات تقديم الخدمات ومعاملة الجمهور، من خلال ملاحظات التقرير نصف السنوي لمسوحات رضا المتعاملين والمتسوق السري في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز للدورة الحالية 2012. وأشار اللواء العبيدلي في مستهل حديثه إلى بعض الملاحظات حول بعض النتائج المنخفضة، مثل جمع المعلومات الخاصة بالخدمات عن طريق الهاتف، مؤكداً أن هذه النتائج هي انعكاس مباشر لأداء مقدمي الخدمة، وهي بالتالي تعد مسؤوليتهم المباشرة نحو النتائج الكلية لأداء شرطة دبي ومعايير تطورها. وقال إن خدمة الجمهور تحتاج إلى رغبة أكيدة واستعداد تام من مقدم الخدمة الذي ينبري للقيام بها أو توكل إليه، وإلا فإن مقدم الخدمة الذي لا يأنس في نفسه الكفاءة والرغبة الحقيقية والاستعداد التام يكون خصماً على نتائج رضا المتعاملين مع مؤسسته، وبالتالي خصماً على نتائجها الكلية في السباق والتميز. وأضاف اللواء العبيدلي أن اهتمام شرطة دبي وقيادتها بالمتعاملين مستمد من اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبنفس القدر من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، الذي أصدر ميثاقاً لخدمة المتعاملين. وأشار إلى أهمية المساواة في خدمة المتعاملين، والى أن عدم المساواة يتأتى من عدم الفهم الصحيح للمتعامل واحتياجاته. وفي الختام قام بتكريم الموظفين الذين كان لهم الدور الفعال في رفع معدل رضا الجمهور عن خدمات شرطة دبي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©